Take a fresh look at your lifestyle.

5 ماسكات للطحالب البحرية لبشرة شبابية

تساهم الطحالب البحرية ترطيب ونعومة البشرة وتحميها من حب الشباب والشيخوخة والتجاعيد ، فهى غنيه بخصائص مضادة للبكتيريا والفطريات ، كما أنها تقلل من الأضرار الناجمه عن أشعة الشمس الضارة وحماية الوجه من البقع الداكنة وتساعد علي التخفيف من الهيجان بسبب الامراض الجلدية.

لذلك نقدم عدة  انواع  من الماسكات  التى يمكنك عملها بسهولة من الطحاالب البحرية ، خاصة وأنها متوفرة لدى العطار ، للحصول على بشرة مثالية وأكثر نضارة .

1- لترطيب البشرة الجافة: اخلطي ملعقة من بودرة الطحالب البحرية وملعقة من زيت الزيتون وملعقة من الشوفان وملعقة من العسل ووزعيهم علي البشرة والرقبه واتركي الماسك لمدة 20 دقيقة قبل شطفه بالماء.

2- للتخلص من التجاعيد: عليك خلط ملعقة من بودرة الطحالب البحرية مع ملعقة من العسل و4 قطرات من زيت اللافندر ثم وزعي الماسك علي وجهك ورقبتك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء .

3– لتقشير الوجه: ضعي ملعقة من بودرة الطحالب البحرية مع ملعقة ماء الورد أو زيت جوز الهند ثم افركي بشرة وجهك  ورقبتك بهذا المزيج لمدة 5دقائق واتركيه علي وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء.

4- لنضارة البشرة :امزجي بياض بيضة واحدة مع نصف ملعقة من زيت الزيتون وملعقتين من بودرة الطحالب البحرية ووزعيهم علي بشرتك ورقبتك لمده 20 دقيقة ثم شطف الوجه والرقبه بالماء.

5- لتصغير مسام البشرة: اخلطي ملعقة من بودرة الطحالب البحرية مع ملعقة من السكر البني وملعقتين من زيت الزيتون  وبعدها ضعي  الخليط وافركيه علي وجهك ورقبتك لمده 5دقائق واتركيه علي الوجه لمده ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات