Take a fresh look at your lifestyle.

8 أفلام للكبار تتسابق علي “عيدية” عيد الأضحى ..من سيجبرك علي دخول السينما؟

عادت عجلة صناعة السينما للدوران حيث تتسابق 8 أفلام لشباب النجوم علي خطف العيدية في موسم عيد الأضحى المقبل فيما تتنوع الأعمال المطروحة بين الكوميديا والأكشن والرعب.

رمضان دوبلير الديزل

أول الأفلام المنافسة، “الديزل” بطولة محمد رمضان، الذي يجسد شخصية “دوبلير” من منطقة شعبية، ويلتقي ياسمين صبري التي تتطلع لأن تكون ممثلة مشهورة، وتحدث العديد من الأحداث بينهما.

فيلم “الديزل” يشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.

عودة يوسف الشريف

ويشارك الفنان يوسف الشريف في موسم عيد الأضحى بفيلم “بني آدم”، والذي يعود به للسينما بعد غياب 9 سنوات منذ آخر أفلامه “العالمي”.

الفيلم فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال ويشارك في بطولته دينا الشربيني، أحمد رزق، محمود الجندي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، وينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن التشويقي الاجتماعي.

“البدلة” تامر حسني

“البدلة”، تم تأجيله من موسم عيد الفطر لانشغاله معظم أبطاله بمسلسلات رمضان، هو عن قصة لتامر حسني، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد العدل.

ويشارك في بطولة “البدلة” تامر حسنى، أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبدالعزيز، محمود البزاوي، حسن حسني، مي كساب، محمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

فهمي مع الكويسين

ينافس أحمد فهمي، بفيلم “الكويسين”، والذي انتهى من تصويره مؤخرا.

واستعان فهمي بأكثر من نجم للظهور معه كضيف شرف في الأحداث، أبرزهم أكرم حسني ومحمد ثروت وهشام ماجد ومصطفى خاطر وغيرهم.

ويشارك في بطولة “الكويسين” حسين فهمي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، تارا عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

رعب طارق لطفي

وفي تجربة جديدة على السينما في مصر ينافس الفنان طارق لطفي بفيلم “122”، حيث تدور أحداثه خلال ليلة دموية في أكثر مكان من المفترض أن نشعر فيه بالأمان، حيث يكافح شاب وحبيبته، ليس للوصول إلى المستشفى، ولكن للهروب والنجاة منها، ومقرر عرضه بتقنية “4d”.

يشارك في بطولة “122” أحمد داود، أمينة خليل، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج العراقي ياسر الياسري.

 

بيكيا محمد رجب

وبعد سلسلة من التأجيلات، قرر المنتج أحمد السبكي طرح فيلم “بيكيا” للفنان محمد رجب، وتدور قصته حول شخصية “مصطفى”، الذي يعمل باحثًا فى أدوية السرطان والإيدز، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من هذه الأمراض، فتحاول خطفه، فيضطر مصطفى للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل “مقلب زبالة وخردة”، لحين الانتهاء من البحث العلمي.

يشارك في بطولة “بيكيا” آيتن عامر، محمد لطفي، ميرنا جميل، تأليف محمد سمير مبروك، إخراج محمد حمدي.

سوق عمرو عبدالجليل

ومن الأفلام المنافسة في موسم عيد الأضحى “سوق الجمعة”، والذي طرح البوستر الرسمي له، الفيلم الذي تم إهداؤه لسامح عبدالعزيز، يشارك في بطولته أكثر من 15 نجما ونجمة، إضافة إلى ظهور ضيوف شرف مثل الفنان محمود الجندي والعراقي شمم الحسن.

ويضم “سوق الجمعة” في بطولته عمرو عبدالجليل، صبري فواز، دلال عبدالعزيز، ريهام عبدالغفور، محمد لطفي، أحمد فتحي، نسرين أمين، سلوى محمد علي، سهر الصايغ، محمد عز، محمود حجازي، محمد أحمد ماهر، ونهي صالح، وهو من قصة محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبدالعزيز.

“تراب الماس” آسر ياسين

فيلم “تراب الماس”، والذي قرر منتجه طرحه في موسم عيد الأضحى بعد خروجه من المشاركة في المهرجانات الدولية، وتدور أحداثه حول قصة شاب يعمل مندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ويعيش بصحبة والده القعيد، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة، تقلب الأحداث.

“تراب الماس” مأخوذ عن رواية بنفس الاسم كتبها أحمد مراد، ويشارك في بطولته آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد ممدوح، محمد الشرنوبي، من إخراج مروان حامد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات