Take a fresh look at your lifestyle.

هواوي تقدم تجربة استخدام استثنائية بتحديث جديد لهواتف Mate 10

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك عن إطلاق حزمة تحديث جديدة لهواتف Mate 10 وMate 10 Pro، التي أطلقتها في شهر أكتوبر من العام الماضي. ويركز التحديث الجديد الذي أصبح متاح الآن للمستخدمين على إضافة خاصية أمنية جديدة تدعم بها هواوي هواتفها الذكية وهي ميزة الFace Unlock التي من شأنها تعمل علي فتح قفل الهاتف بالتعرف علي وجه المستخدم والتي تستغرق أجزاء من الثانية.

وتدرك هواوي التحديات الأمنية التي يواجها مستخدمي الهواتف الذكية بالعالم، لذا تتميز خاصية Face Unlock باعتمادها على إعدادات أمان معزّزة للتعرف على 96 نقطة تفصيلية في وجه المستخدم. حيث أن نظام التعرف على الوجه تدعمه خوارزمية ضد الغش تعتمد على أحد أنواع الذكاء الاصطناعي.

تستمد هواوي إلهامها من احتياجات ومتطلبات عملائها، مما يدفعها لتعزيز عامل الابتكار في أي شيء تصممه، بجانب الارتقاء بتجربة استخدام الهواتف الذكية لتتخطي تطلعات المستخدمين من خلال توفير مزايا إضافية وأداء معزّز.

وتتميز هواتف هواوي Mate 10 وMate 10 Pro بأنهم أول هواتف ذكية في العالم تأتي بتقنية الذكاء الاصطناعي المتمثلة في رقاقة معالج Kirin 970 من هواوي، التي تحتوي على المعالج الأوَّل من نوعه والمُزوَّد بإمكانات الذكاء الاصطناعي المُخصَّصة للهواتف الذكيَّة، والذي يتضمَّن وحدة تشغيل عصبيَّة خاصَّة NPU، بالإضافة إلى شاشة العرض الكاملة من هواوي وكاميرا لايكا المزدوجة والمعززة بالذكاء الاصطناعي، وشريحة معالجة الرسوميات من نوع (Mali G72)، إلى جانب وحدة معالجة الرسوميات (GPU) مكوّنة من 12 نواة، ومعالج الاشارات الصورية (ISP) لتعزيز إمكانات الكاميرا المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي.

والجدير بالذكر، أن هاتفي هواوي Mate 10 وMate 10 Pro لاقي نجاحاً ساحقاً منذ اطلاقهما بالأسواق العالمية، ونالا اشادة واستحسان المستخدمين ومراجعي الهواتف الذكية على حد سواء بالإضافة الي المواقع العالمية المتخصصة في تحليل وتقييم الهواتف الذكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات