Take a fresh look at your lifestyle.

ًصور| الداخلية تعلن تفاصيل ضبط مختطفى طفل الشروق

أعلنت وزاره الداخلية، تفاصيل نجاح قوات الأمن، فى تحديد وضبط مرتكبى واقعة إختطاف طفل من مدينة الشروق وإعادة الطفل سالماً لأهليته .

وقالت وزارة الداخلية فى بيان لها بان قسم شرطة الشروق تلقى بلاغا من موظفة باحد البنوك بقيام مجهولين بإختطاف نجلها (البالغ من العمر 7 سنوات ) من أمام مسكن والد زوجها الكائن بالحى الثالث دائرة القسم بإستخدام سيارة ملاكى ، وورود إتصالات هاتفية لأهلية المُختطف من الجناة طلبوا خلالها مبلغ مالى كفدية نظير إعادة الطفل المختطف .

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل تنسيقاً وقطاعى الأمن الوطنى والأمن العام ومديرية أمن القاهرة عن تحديد مرتكبى الحادث .

كما توصلت التحريات إلى تلقى جد الطفل المختطف تهديد من الخاطفين بقتله مالم يبادر بدفع مبلغ الفدية ، وخشية على حياة الطفل ولكسب مزيداً من الوقت لتحديد مكان الجناه تم التنسيق مع جد الطفل المختطف على دفع جزء من مبلغ الفدية للمتهمين .

وعقب تقنين الإجراءات وبالإشتراك مع قوات العمليات الخاصة ، تم تحديد مكان الطفل المختطف وتحريره وإعادته سالماً إلى أهليته ، وضبط منفذى الواقعة وبحوزتهم ( مبلغ الفدية ، الأسلحة النارية المستخدمة فى الحادث ) .

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. وجارى تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على باقى تفصيلات الواقعة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات