Take a fresh look at your lifestyle.

حرائق متفرقة في أسيوط .. ومواطنون : الحماية المدنية أنقذتنا من كارثة

لاخسائر في الأرواح .. ورؤوس الماشية نفقت

أسيوط انورعرابي

شهدت محافظة أسيوط أمس الجمعة عدة حرائق في أماكن مختلفة من أنحاء المحافظة منها في مركز ابوتيج ومركز صدفا ومركز وابنوب ولم تسفر الحرائق عن خسائر في الأرواح ولكنها منيت بخسائر مادية كبري .

وقال شهود عيان أن تحرك قوات الدفاع المدني وقوات الأمن كان سريعا وفورياً وأنقذنا من كارثة .

وصل اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إلى منطقة عرب العوامر التابعة لمدينة أبنوب بعد اشتعال حريق بعدة منازل بجوار محطة بنزين وتم السيطرة علي الحريق خوفا من امتداده لمناطق أخري.

وقال اللواء أشرف البيه رئيس مركز ومدينة أبنوب إنه تم السيطرة على الحريق بدون خسائر بشرية ولكن هناك خسائر في رؤوس الماشية .

وأضاف أن الحريق نشب بـ4 منازل بجوار محطة البنزين وتم غلق محابس المحطة والدفع بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وتشغيل بوش الحريق، وفزع المواطنين لاشتعال حريق بنفس المكان.

من جهة أخري استطاعت قوات الدفاع المدني بمركز صدفا من إخماد حريق هائل طال عدة منازل حيث بدأ من سطوح منزل مواطن يدعي حماده صاوي و تسربت النيران لتطول ثلاثة منازل مجاورة وشهد الحريق خسائر مادية بالمنازل وشقق السكني دون خسائر في الارواح.

واسفر التحرك الفوري من قوات الدفاع المدني بمركز ابوتيج عن إنقاذ عدة مصانع بالمدينة الصناعية التابعة للمركز عندما نشبت النيران بأحد مصانع الحلوى .

وكادت النيران أن تطال مصانع أخرى مجاورة منها مصنع لسلك الأواني ومصنع لمواسير الصرف إلاّ أن القوات تمكنت من إخماد الحريق في وقت مبكر وكانت والخسائر في الماديات فقط .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات