Take a fresh look at your lifestyle.

فيديو | رد مجدي عبد الغني علي انفعاله بمؤتمر اتحاد الكرة

لم أهدد اتحاد الكرة بفضح فساد ..وصفر المونديال بريء من وفاة مدرب الزمالك "عنده ساعة ربنا خده فيها"

قال مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إن انفعاله في مؤتمر اتحاد الكرة الذي أقيم أمس الأربعاء جاء بسبب غضبه من الاتهامات التي وجهت له من بعض وسائل الإعلام،

متابعًا: « أنا لم أعتدي علي أحد وأي حد مكاني كان هيدافع عن نفسه أنا عندي أولاد وزوجة ولازم يفضلوا رافعين راسهم وأنا مش حرامي».

وأضاف «عبد الغني»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «العاشرة مساء»، المذاع عبر فضائية «دريم»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، أنه لم يهدد اتحاد الكرة بفضح فساد داخله كما تردد من شائعات، ولكنه هاجم المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد بسبب قراره الخاطئ عندما رفض ترأسه بعثة المنتخب، متابعًا أنه سافر مع بعثة المنتخب بصفته عضو بالاتحاد، وليس رئيس للبعثة.

وأشار إلى أن مهمة اتحاد الكرة هي توفير جهاز فني جيد للاعبين، وليس مسؤوليته أداء اللاعبين، معقبًا: «ليس مسؤوليتنا الإدارة السيئة هناك مدير للمنتخب يحاسب، والمشاكل التي حدثت داخل المعسكر هناك رئيس البعثة يحاسب».

وأوضح أن الاتحاد يرحب بالأجهزة الرقابية للتفتيش على المبالغ التي تم صرفها على بعثة المنتخب، بالإضافة لتذاكر المباريات،

متابعًا: «الحمدلله أننا وصلنا كأس العالم، وأنا كنت متوقع هنلعب 3 ماتشات ونرجع، ولو كنا فضلنا نعيط بعد نكسة 67، مكناش هنحقق انتصار أكتوبر».

ونفى تعبيره عن سعادته لخروج مصر من كأس العالم، في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: «الفيديو كان بعد جول محمد صلاح، ولو فرحت بالجول يبقى فرحان بخروج مصر، ولو ما فرحتش يبقى زعلان عشان محمد صلاح جاب جول، أعمل إيه».

وعلق عبد الغني، على وفاة الكابتن عبد الرحيم مدرب الزمالك السابق محمد بسبب تأثره بخسارة المنتخب الوطني أمام السعودية، قائلًا: “مش لازم نحمل الموت أكبر من حجمه، الراجل عنده ساعة ربنا خده فيها، لم يمت من الحزن”.

وأضاف “عبد الغني”، أنه غير مسؤول عن مشاركة لاعبي المنتخب في برنامج “رامز”، معقبًا: “أنا كان ليه دور في البرنامج وعملته وخلاص موضحاً إنه شارك في برنامج “رامز” بصفته الشخصية، وليس بصفته عضوًا في اتحاد الكرة، معقبًا: “أنا من حقي أعمل البرنامج رامز، ده أكل عيش”.

وتابع “عبدالغني”: “أعمل برنامج مقالب مسلسل، اعمل اللي أنا عايز أعمله، أنا شخصية عامة”، لافتًا إلى أن حُزن الناس من أداء المنتخب يرجع إلى أن طموحها كان عاليًا في المونديال.

كشف عن حقيقة الفيديو المنتشر الذي يعبر فيه عن سعادته عقب ضربة جزاء محمد صلاح في مباراة مصر وروسيا في كأس العالم، والمتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قائلًا: «الفيديو بعد هدف محمد صلاح وكنت فرحان وعندي أمل أننا نكمل ومانطلعش، وليس بعد انتهاء المباراة وخسارتنا كما ردد البعض».

وأضاف ما تردد بشأن سعادته عقب خسارة مصر في المونديال شيء منافي للمنطق، متابعًا أن كان سعيد بحصول مصر على الجول الثاني على مدار تاريخها الكروي في كأس العالم، وكانت تشاركه الفرحة زوجته التي ظهرت في الفيديو.

وتابع: «الفيديو بعد هدف محمد صلاح وكلنا فرحانين أن مصر جابت جول ثاني في كأس العالم، واللي قاعدة جنبي دي زوجتي، يعني زي أي مصري فرحان بالجول وليس لخروج مصر من كأس العالم استحالة».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات