Take a fresh look at your lifestyle.

أحمد موسي مهاجماً اتحاد الكرة : “ماتعرفوش قيمة صلاح”

دعا الإعلامي أحمد موسى لفتح تحقيق ومحاسبة اتحاد كرة القدم بسبب خلق أزمة شديدة بين محمد صلاح والإعلام الإنجليزي والشارع الأوروبي، مشددًا على أن اتحاد الكرة يتحمل مسئولية الهجوم الذي يتعرض له النجم العالمي «صلاح» بعد لقاءه بالرئيس الشيشاني رمضان قاديروف.

وأوضح أن اتحاد الكرة يقضي على محمد صلاح، ولا يدري قيمة ورمزية محمد صلاح،

وأضاف «موسى» خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدي البلد اليوم الأحد 24 يونيو، أن جناح نادي ليفربول الإنجليزي تعرض لضغط كبير الأيام الماضية من قبل الإعلام البريطاني والأوروبي بعد لقاء الرئيس الشيشاني وتكريمه مع المنتخب، وذلك بسبب وجود موقف أوروبي انجليزي ضد رئيس الشيشان.

وتابع: «ما حدث ضد محمد صلاح من قبل اتحاد الكرة سقطة وجريمة كبير، وذلك بعد تسويق الإعلام الروسي تكريم الرئيس الشيشاني لصلاح بشكل سياسي» قائلا: «الله لا يسامح اللى تسبب في هذه الأزمة لمحمد صلاح، بهدلتوا ودمرتوا صلاح منكم لله وبتجاملوا على حساب مين؟».

وأردف «موسى» قائلا: «تسببوا لصلاح في أزمة خطيرة على كل المستويات ولا بد من محاسبة اتحاد الكرة بالكمال دون استثناء بسبب ما تعرض له محمد صلاح».

وقال موسي اتحاد الكرة لا يشعر بحجم المسؤولية ويفتقد الشعور بالمهمة التي يقوم بها مضيفاً : “انتوا ايه مسؤولين عن مراكز شباب؟!، اللي حصل مع محمد صلاح ده لا يمكن الصمت عليه”.

أضاف قائلا: “عندي تفاصيل عن اللي حصل في روسيا مش قادر أقولها”، موجها رسالة إلى اتحاد الكرة: “انتوا بتجاملوا مين على حساب مين”، وماحدش فيكوا عمل اعتبار ل100 مليون عايزين يفرحوا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات