Take a fresh look at your lifestyle.

هنيدي : ربنا عوضني بعد استبعاد «أرض النفاق» من القنوات المصرية

والجمهور يبحث عن فنانه المفضل

قال الفنان محمد هنيدي أنه غضب لاستبعاد عرض مسلسله الرمضاني «أرض النفاق» من القنوات المصرية لكن مع بداية عرض الحلقات علي عدد من القنوات العربية شعر بأن الله عوضه كثيراً.

أكد أن العالم أصبح مكانا واحدا ومتاحا لك ان تشاهد العمل عبر أكثر من وسيلة موضحاً أن الجمهور يبحث عن فنانه المفضل في اي مكان .

أوضح أن جهداً كبيراً تم بذله بداية من الكتابة حتي وصل المسلسل للشكل المعروض به علي الشاشة وكان التوفيق من الله بأن الجمهور قابل العمل بحفاوة كبيرة .

شوية أخلاق

قال اننا بحاجة إلي أرض النفاق هذه الايام ليس في مصر فقط ولكن الوطن العربي كله لكثرة النزاعات والنفوس التي تتغير والاشخاص الذين يلجأون لحيل كثيرة .

أوضح أن علي الانسان أن يتحايل علي الحياة لانها اصبحت صعبة جدا ونحتاج «شوية اخلاق» لان لو وجدت الاخلاق الجيدة وقتها لا نحتاج إلي النفاق.

أكد أنه لم يلجأ لتقليد الاستاذ فؤاد المهندس في الفيلم المأخوذ عن رواية يوسف السباعي وركز في شخصية «مسعود» أكثر من مرة قبل التصوير لدرجة انه نسي آداء المهندس في الفيلم.

أضاف: استمتعت بالتلون طوال 30 حلقة وبآداء الفنانين المشاركين فلأول مرة أشارك مع دلال عبدالعزيز وهنا شيحة وسامي المغاوري وسلوي محمد علي وكلهم اساتذة.

وقال أن المخرج ماندو العدل لديه الحس الكوميدي وهو من المخرجين المتميزين.

وقبل ساعات تم الإنتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل .

فركش أرض النفاق

Geplaatst door ‎مسلسل أرض النفاق – Ard El Nefaq‎ op donderdag 7 juni 2018

آخر يوم تصوير

Geplaatst door ‎مسلسل أرض النفاق – Ard El Nefaq‎ op donderdag 7 juni 2018

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات