Take a fresh look at your lifestyle.

مهرجان “هل هلالك” يدخل الفرحة علي قلوب أطفال “بسمة أمل”

استضاف مهرجان “هل هلالك”ضمن برنامج  قطاع شئون اﻻنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، أطفال جمعية “بسمة أمل” لمكافحة مرضى السرطان.

و البرنامح يبدأ يوميا فى التاسعة مساء ويستمر حتى 22 رمضان والدخول مجانا  .

واستمتع أطفال الجمعية، بفقرات فنون السيرك القومى للساحر الفنان “عادل السعيد”، والمهرج للفنان” أسامة محمد”والكرابيج للفنانة ” نهى اسماعيل” والأنتيبوت للفنانة “مروة كمال”، وقدم التخت الشرقى بفرقة أنغام الشباب بقيادة الفنان ماهر عبيد، مجموعة من الفقرات الغنائية.

وقدم المطرب “فارس” أغنية الشوق وعلى جرى، وغنى المطرب “محمد عبد الحميد” أغنية طاير ياهوى و الحلوة داير شباكها، وشدت المطربة ” أمثال” بأغنية أم النبى، وتغنى المطرب”أحمد نور” بأغنية كامل الأوصاف.

وشارك الأطفال فى ركن الطفل للفنانة سها كحيل، ورسمت معهم الألعاب الجذابة والألوان المبهجة والشخصيات الكرتونية التى رسمت البسمة على وجوههم، وقضى الأطفال أوقاتا سعيدة ومفيدة مع بعضهم .

وقال مشرفا الجمعية ” بكار بشير ” و” أمل محمد” إن هذه الليلة أسهمت إلى حد كبير في التخفيف من آلام الأطفال وأدخلت السرور إلى قلوبهم، خاصة أن كثيراً منهم لا تسمح حالتهم الصحية بالخروج إلى المتنزهات الخارجية والاستمتاع بالألعاب والفقرات المخصصة للأطفال .

وبينما كان الأطفال مبهورون بالأنشطة الترفيهية ،كانت الجموع تشاهد العرض المسرحى”الليلة الكبيرة” في ساحة الهناجر عبر الاحتفالات بالشهر الكريم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات