Take a fresh look at your lifestyle.

وزير التجارة : إنشاء مجلس مصرى لـ”الموضة”

أ ش أ
قال المهندس طارق قابيل، وزير الصناعة والتجارة الخارجية، إنه سيتم إنشاء مجلس مصرى للتصميم والموضة سيسهم فى وضع مصر على خريطة أسابيع الموضة العالمية المقامة سنويًا بالعواصم والمدن الرئيسة العالمية.

جاء ذلك، خلال اللقاء الموسَّع الذى عقده، اليوم الثلاثاء، مع عددٍ من ممثلى الشركات المصرية العاملة فى مجالات الموضة، والأزياء والمجوهرات، والتوكيلات التجارية.

وأضاف قابيل، أن المجلس الجديد يستهدف تنفيذ استراتيجية طويلة المدى لتقديم أسبوع موضة مصرى عام 2020 كأحد أهم أسابيع الموضة العالمية، وهو ما يسهم فى الترويج للعلامات التجارية المصرية للتوسع فى تقديم توكيلاتها بمختلف المدن العربية والعالمية، لافتًا إلى أن المجلس الجديد يسهم فى إكساب مصر اسمًا عالميًا، كما يتيح فرص تصنيع وتصدير للماركات ذات القيمة المضافة، والتى تعتمد على منتجات فائقة الجودة من القطن المصرى.

وأكد وزير التجارة والصناعة حرص “الوزارة” على دعم جميع المبادرات والمشروعات الهادفة إلى الارتقاء بجودة المنتج المصرى، وزيادة تنافسيته محليًا، وإقليميًا وعالميًا، مشيرًا إلى أن الاهتمام بمجال التصميمات والموضة يضع المنتج المصرى على خريطة الإنتاج العالمى المتميز، ويسهم فى زيادة مبيعات المنتجات المصرية بالأسواق العالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات