Take a fresh look at your lifestyle.

“‬الحر” وراء انفجار مخازن شركة الكيماويات خارج مطار القاهرة بمسافة كبيرة

تسببت شدة حرارة الجو في وقوع انفجار كبير مساء أمس في مخازن إحدى شركات للصناعات الكيماوية بمنطقة شرق القاهرة، وفقا لما ذكره المتحدث العسكري.

وفور وقوع الحادث، الذي سمع دويه في المناطق القريبة، وتسبب في حالة من الذعر بين سكان المناطق القريبة من موقع الانفجار، دفعت القوات المسلحة بعربات إطفاء وقوات للإنقاذ والمعاونة والإخلاء للسيطرة على الحريق الناجم عن هذا الانفجار.

كما تم الدفع باثنتي عشرة سيارة من قوات الحماية المدنية وخزاني مياه إلى مكان البلاغ، فيما تم نقل ١٢ مصابا إلى المستشفيات لإسعافهم.

في غضون ذلك، أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الطيران المدني عدم صحة ما تردد عن توقف حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة، أو وقوع أي انفجارات بالمطار أو مبانيه أو محطة الوقود التابعة له، مشيرا إلى أن الحركة الجوية تسير بشكل منتظم، دون أي تأثر في حركة هبوط وإقلاع الطائرات.

دكان الفريق يونس المصرى، وزير الطيران المدنى، أكد أن حركة الملاحة بميناء القاهرة الدولى طبيعية جدا ولا تأجيل لأى رحلات قادمة أو مغادرة من المطار، ولا توجد هناك أى مشكلات داخل مطار القاهرة الدولى.

وأضاف المصرى، أنه يتواجد الآن داخل ميناء القاهرة الدولى، مؤكدا أن الانفجار الذى شهدته المنطقة كان خارج مطار القاهرة بمسافة كبيرة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات