Take a fresh look at your lifestyle.

‏‫هواوي P20 Pro ينافس كاميرات التصوير الاحترافية DSLR

 

أصبحت كاميرا الهاتف الذكي إحدى العناصر الأساسية في اختيار الهواتف الذكية.

ويبحث مستخدمو الهواتف الذكية دائما عن هاتف يتمتع بكاميرا عالية الجودة والوضوح.

وتكون قادرة على إنتاج صور تضاهى نوعية وجودة الصور، التي تنتجها الكاميرات الاحترافية المعروفة بـ DSLR.

وهذا ما ركزت عليه هواوي في تصميم هاتفها P20 Pro، الذي أطلقته الشركة مؤخراً في مصر.

حيث إنه يعد أول هاتف ذكى بالعالم يأتي مزوداً بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات مدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي، ومُصممة بالتعاون مع شركة ’لايكا‘ المتخصصة بتصنيع الكاميرات الراقية.

بالإضافة الي تزويد الهاتف بأقوى معالجات الذكاء الاصطناعي وهو Kirin 970.

ويعد هاتف هواوي P20 Pro الخيار الأول والمثالي لمحبي التصوير الفوتوغرافي.

ليس فقط لأن الهاتف يغنيهم عن استخدام كاميرا تصوير احترافية وملحقاتها الكثيرة، بل تفوق على مثل هذه الكاميرات فى بعض من المزايا والخصائص التصويرية.

حيث استطاع تقديم تجربة تصوير فوتوغرافي رائعة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

ويرسى هاتف هواوي P20 Pro معايير مبتكرة لفن التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهاتف الذكي، نظراً لما حققه الهاتف من نقلة نوعية وطفرة متقدمة في عالم التصوير الفوتوغرافي المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي (AI Master)، حيث يعمل الهاتف على إنتاج صور فوتوغرافية بجودة احترافية وبسهولة كبيرة.

وهذا ما تتميز به هواوي، لأنها تحرص على تقديم أفضل وأحدث التقنيات لمستخدميها من أجل توفير تجربة استخدام رائدة ومتميزة.

وتقوم كاميرا هاتف هواوي P20 Pro الثلاثية بتوفير تجربة فريدة وثورية من التصوير الفوتوغرافي للمستخدمين.

حيث أن كل كاميرا تمتاز بدورٍ محدد؛ تعمل كاميرا الألوان الأولي بدقة 40 ميجابكسل مع فتحة عدسة قياس f/1.8 على التقاط الألوان في مشهد التصوير، كما تعمل الكاميرا الثانية أحادي اللون بدقة 20 ميجابكسل مع فتحة عدسة قياس f/ 1.6 على رصد مزيدٍ من التفاصيل الدقيقة.

وتحديد العمق وبنية الأشكال لتعزيز تأثيرات البوكيه؛ فيما تُستخدم الكاميرا الثالثة بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة قياس f/2.4  للتقريب، وتعتمد الكاميرا الأخيرة على تكنولوجيا التثبيت البصري للصور OIS، فيما تحتوي الكاميرتان الأخريان على خاصية تثبيت الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي AIS. وتواصل هواوي مرة أخرى الارتقاء بمعايير التصوير في الهواتف الذكية من خلال تزويدها لهاتف P20 Pro بكاميرا ثلاثية ثورية من ’لايكا‘.

كما يتميّز هاتف HUAWEI P20 Pro كونه مدعوم بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، ما يمكّن المستهلكين ويجعل التصوير الاحترافي في متناول الجميع، أكانوا من المحترفين أم الهواة. يستطيع الهاتف تحديد أكثر من 500 سيناريو بصري ضمن 19 فئة، واختيار أوضاع التصوير المناسبة وتعديل إعدادات الكاميرا تلقائياً لإنتاج صور جميلة واحترافية. علاوة على ذلك، عندما يحدد مشهد ليلي، يعتمد الجهاز نمط التصوير الليلي تلقائياً لإنتاج صور ساطعة مع تفاصيل واضحة ودقيقة.

يذكر أن هاتف هواوي P20 Pro صمم بتكنولوجيا متطوّرة جداً، ما يجعله يستحق لقب أفضل هاتف للتصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة، وحقق أعلي النتائج في اختبارات منصة DxOMark.com، الموقع الالكتروني المتخصص في اختبار كاميرات الهواتف الذكية. حيث بلغت النتائج مجموع مميز بقدر 109 درجات- 114 نقطة لجودة الصور، و98 نقطة لجودة مقاطع الفيديو.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات