Take a fresh look at your lifestyle.

تفاصيل ‏‫القبض على الراقصة المغربية ميار بالمهندسين

ألقت قوات مباحث الجيزة القبض على الراقصة المغربية ميار جازولي، على خلفية بلاغ مقدم ضدها يتهمها بالنصب.

كانت بداية الواقعة عندما تلقت نقطة شرطة المهندسين بلاغا من مواطنين يتهموا الراقصة المغربية بالنصب عليه في شركة بينهم، وبناء عليه تحركت قوة من مباحث النقطة وألقت القبض على الراقصة.

خلافات مع زوجها المصري

وبمناقشة الراقصة، تبادلت الاتهامات مع مقدم البلاغ وأكدت في أقوالها أن البلاغ كيدي، وأن زوجها – مصري- يقف وراء تلك الواقعة بسبب خلافات نشبت بينهما مؤخرا، متهمة إياه بأنه دبر لذلك البلاغ.

وتم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على الطرفين وترحيلهم لقسم شرطة العجوزة، تمهيدا لعرضهم صباح غدا الإثنين على النيابة.

مقطع فيديو أغضب الصحفيين

وقال مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية ، انه سيتم التحقيق مع المتهمة في واقعة إهانة الصحفيين والمصريين في البلاغ المقدم من المحامي سيد ابو علبه

واضاف المصدر ، ان قرار التحفظ علي المتهمة يصدر من النيابة العامة.

الجدير بالذكر أن تلك الواقعة ليست الأولى التي تتعلق بميار الراقصة المغربية خلال الأيام الأخيرة، بعدما أثار مقطع فيديو لها غضب الصحفيين، حيث ظهرت خلاله موجهة إهانات بالغة في حقهم، تقدم بعدها سيد أبو عبلة، المحامي بالنقض، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضدها يطالب فيه باتخاذ اللازم تجاهها، على غرار اللبنانية منى مذبوح التي تم إحالتها للمحاكمة العاجلة بتهمة إهانة المصريين.

صور شبه عارية..وكليب في الشهر الفضيل

وقال المحامي في بلاغه الذي قيد برقم 6648 لسنة 2018 إن ميار جازولي نشرت على صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وجهت فيه إهانات بالغة إلى الصحافة المصرية والصحفيين المصريين بشكل سافر وبألفاظ نابية متهمة الصحافة والصحفيين بأنهم مرتشون، فارتكبت هذه الجريمة التي تمثل سبا وقذفا لقطاع من المصريين بل من النخبة المصرية وهى المنوط بها نقل نبض الشعب والتعبير عنه والتأثير في الرأي العام المصري وصناعته.

وأشار مقدم البلاغ إلى أنه انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة غريبة ومريبة في ذات الوقت وكأنها مقصودة (وهي إهانة مصر والمصريين من بعض أولئك الوافدين على مجتمعنا) والغريب أن ذلك يحدث وهم بين جنباتنا وفى داخل بلادنا ومن بعض الفاشلين من الوافدين وفى جرأة غريبة.

وأرفق المحامى، الفيديو الذي تسب فيه الراقصة المغربية المصريين، وعددا من الصور شبه العارية لها مشيرا إلى إعلانها عن طرح كليب دينى في شهر رمضان مما يتنافى مع الشهر الكريم وقيم المجتمع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات