Take a fresh look at your lifestyle.

وزير الشباب يزور معمل الكشف عن المنشطات التابع للقوات المسلحة

وجوده أحد الشروط الأساسية لاستضافة أى بطولة دولية أو عالمية كبرى

قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بزيارة إلى المعمل المصرى للكشف عن المنشطات التابع للقوات المسلحة بالمركز الطبى العالمى والحاصل على الاعتماد الجزئى الدولى لتحليل عينات الدم وفى انتظار الحصول على الاعتماد النهائى من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات خلال الفترة القادمة .

وقام قائد المعمل بتقديم عرض حول التجهيزات والإمكانيات الإنشائية الخاصة بالمعمل ، وما يتضمنه من أحدث الأجهزة الطبية ومعمل لتجهيز العينات ومعمل للأبحاث ومعمل الكيمياء الحيوية والهرمونات ومعمل أبحاث الدم .
وأكد الدكتور  أسامة غنيم الرئيس التنفيذى للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أن المعمل تم اعتماده جزئياً بخصوص عينات الدم ويستقبل عينات من الخارج حالياً وتبقى مرحلة الاعتماد الكلى بعد الانتهاء من استيفاء شروط الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات .
وأعرب وزير الشباب والرياضة عن شكره وامتنانه للقوات المسلحة المصرية والعاملين بالمعمل على هذا الصرح الكبير، مشيداً بالإمكانيات والأجهزة الحديثة التى ترتقى للمستوى العالمى فى مجال الكشف عن المنشطات، معرباً عن سعادته بالأطقم ذات الخبرات العالية والتى تعمل وفقاً لأحدث النظم الطبية العالمية فى هذا المجال، مؤكداً أن وجود معمل للكشف عن المنشطات هو أحد الشروط الأساسية لاستضافة أى بطولة دولية أو عالمية كبرى .
يذكر أن المعمل الذى أنشأته القوات المسلحة يعد إضافة قوية للرياضة المصرية باعتباره الثانى فى إفريقيا بعد معمل جنوب إفريقيا بالإضافة إلى أنه المعمل الثانى للمنشطات فى الشرق الأوسط. .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات