Take a fresh look at your lifestyle.

وزير الشباب : الطلائع صناعة مصرية وسنعمل بكل قوة وتحفيز على خدمتهم

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بمشاركة طلائع مصر فى احتفالات الوزارة بذكري ثورة 30 يونيو المجيدة،

مشيرا أن الطلائع هم صناعة مصرية، وأن الوزارة وجميع مديريات الشباب والرياضة ستعمل بكل قوة وتحفيز على خدمتهم في جميع المحافظات باعتبار الطلائع هم مستقبل مصر.

جاء ذلك فى ختام الاحتفال الذى أقامته الإدارة المركزية للطلائع على مسرح الوزارة اليوم السبت احتفالاً بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة ، والذى تضمن فقرة فنية لكورال طلائع محافظة بورسعيد قدموا مجموعة من الأغانى الوطنية، وفاصل موسيقي وغنائي للطليعة مريم محسن والطليعة جودى محسن من ذوى الاحتياجات الخاصة، وفقرة من اللوحات التعبيرية تحت عنوان “فى حب مصر”.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أننا نحتفل بثورة 30 يونيو المجيدة فى ذكرى عزيزة علينا جميعا، ونحتفل بوجودنا فى فترة تعبر عن مستقبل باهر لمصر يرسمه قائد هذه الثورة، مشيرا إننا سنرى مصر أكبر وأفضل بجهودنا جميعاً وبقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية”.

وفى ختام الحفل، تم التقاط مجموعة من الصور التذكارية مع وزير الشباب والرياضة وسط أجواء من السعادة والبهجة سادت وجوه المشاركين بالحفل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات