Take a fresh look at your lifestyle.

والد حلا شيحة: خلع ابنتى الحجاب أسعدني..وهذه رسالتي للإخوان والسلفيين

شيخ يحذر من التحريض علي طلاقها ويؤكد لم تخرج عن الإسلام بفعلها ولم تضر أحداً

وجه الفنان التشكيلى أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة رسالة للإخوان والسلفيين طالبهم فيها بالكف عن الترويج مزاعم بأن ابنته كانت علي علاقة بهم أثناء فترة اعتزالها الفن، وارتدائها النقاب.

وأضاف : يريدون تدمير الظهير المصرى الذى يحب ابنتى ويلفقون لها تهمة هى بريئة منها كاملة فحلا مصرية ابنة مصرى حتى النخاع، وكلام خديجة ابنة خيرت الشاطر كلام فاضى، لا أساس له من الصحة.

وقال: أن “حلا” انتمت للدين الحنيف الوسطى ثم وطنها، فهى بنت وطنية ومصرية”.

وقال أنه تفاجأ بإعلان ابنته خلع الحجاب ..كان خبر سار أفرحني جدا، موضحاً أن قرارها كان من قرارة نفسها وبقناعتها الكاملة دون تأثير من أحد، كما تركت الفن فى يوم من الأيام واختفت لمدة 11 سنة، درست خلالها الدين وتفرغت لأسرتها، وعندما اكتملت لديها المعرفة الكاملة بكل تفاصيل الدين أيقنت أن هذا لا علاقة له برب العالمين”.

وعن قرار عودتها للفن، قال والد الفنان حلال شيحة: “عمر ابنتى حلا خلال فترة اعتزالها ما قالت إن الفن حرام، ولم تتطرق إلى هذه الأمر وأظن الجميع يشهد على ذلك”.

وبشأن استقباله قرار خلع ابنته الحجاب، قال: ” أنا لم أتدخل فى القرار ولكنه كان مفاجأة لى أنا وباقى الأسرة، لك فأنا ضد التمييز العنصرى والدينى”.

وقال مظهر شاهين الداعية الإسلامي، إن الفنانة حلا شيحة قررت أن ترتدي الحجاب، وفي يوم ما قررت خلعه، ولا مشكلة في ذلك، فهي لم تخرج عن الإسلام بفعلها ولم تضر شخص، مؤكدا أن ما فعلته قرار شخصي.

وأضاف شاهين خلال لقائه في برنامج ” الصديقان” على قناة “المحور” أن الفنانة حلا شيحة هي من ستحاسب في النهاية على أفعالها، ولن يحاسب شخص عن غيره، والحديث عن طلاقها من قبل المشايخ تحريض بشكل غير مباشر.

وأشار إلى أن ما فلعه الشيخ محمد الصاوي صديق زوج حلا شيحة مخالف للشريعة الإسلامية، والحديث عن الأمور الخاصة للعامة، خيانة للأمانة وخروج عن الأدب الإسلامي .

كان الداعية الإسلامي محمد الصاوي نشر على صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك فيديو له من سيارته يتحدث فيه عن خلع الفنانة حلا شيحة للحجاب وبكاء زوجها بسبب هذا القرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات