Take a fresh look at your lifestyle.

هواوي تفوز بجائزتي “أفضل مُصنع هواتف ذكي” و” هاتف ذكي” لهاتفها P20 Pro

أعلنت هواوي عن فوزها بجائزتي “أفضل مُصنع هواتف ذكي جديد” بالعالم لعام 2018 و”أفضل هاتف ذكي” عن هاتفها الرائد P20 Pro في فعاليات حفل توزيع الجوائز السنوية من صناعة الهواتف الذكية المعروفة ب Mobile Industry Awards 2018، حيث نالت هواوي علي أغلبية أصوات أعضاء هيئة صناعة الهواتف الذكية للفوز بمثل هذه الجوائز المرموقة.

وعملت هواوي على الارتقاء بمفهوم صناعة الهواتف الذكية بالعالم، وقدمت العديد من الهواتف الذكية التي ترسخ مفهوم الشركة تجاه عامل الابتكار التي ترتكز عليه في أي شيء تقوم بتصميمه، حيث استطاعت هواوي هذا العام أن تفوز بجائزة “أفضل مُصنع للهواتف الذكية” بعد الإطاحة بشركة سامسونج التي احتكرت هذه الجائزة في أخر أربعة سنوات.

كما أن هاتف هواوي P20 Pro حصل على جائزة “أفضل هاتف ذكي لعام 2018” بالتغلب على العديد من الهواتف المنافسة مثل سامسونج جالاكسي S9 Plus، وiPhone X، حيث تم منح هذه الجائزة نظراً لعدة عوامل منها التصميم والابتكار الذي يرتكز عليه الهاتف في تقديم مزايا غير مسبوقة في صناعة الهواتف الذكية مثل انه أول هاتف ذكي بالعالم يأتي بثلاثة كاميرات خلفية.

ويتميز هاتف هواوي P20 Pro بأنه أول هاتف ذكي يأتي مزوداً بثلاثة كاميرات خلفية وبمعالج للذكاء الاصطناعي، والذي يوفر تجربة تصوير فوتوغرافي احترافية. يعمل نظام الكاميرات الذكي في الهاتف على انتاج صور ليلية رائعة وبدقة وضوح عالية، كما أن الهاتف يدعم خاصية التقريب الهجينة حتّى 5 أضعاف، وحتى 10 أضعاف من خاصية التقريب الرقمي. وحقق هاتف هواوي P20 Pro أعلي النتائج في اختبارات منصة DxOMark.com، الموقع الالكتروني المتخصص في اختبار كاميرات الهواتف الذكية. حيث بلغت النتائج مجموع مميز بقدر 109 درجات- 114 نقطة لجودة الصور، و98 نقطة لجودة مقاطع الفيديو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات