Take a fresh look at your lifestyle.

نور ترد علي طلاقها وخلافها مع تامر حسني وتؤكد لهذه الأسباب أعيش في “أم الدنيا”

في أول رد فعل عن أنباء طلاقها قالت الفنانة اللبنانية أنها تعيش مع زوجها وأولادها ليوناردو وليديا في منتهى الاستقرار، وأنها لاتعلم مصدر هذه الشائعات التي لا أساس لها من الصحة، وهدفها خراب البيوت.

وأوضحت أنها تعيش في مصر أم الدنيا لأسباب مُهمّة، وهي أن زوجها على الرغم من كونه سوري الأصل، إلا أنه يعمل في مصر وولد في الإسكندرية، إضافة إلى أن أولادها ارتبطوا بمدارسهم فيها، ولكنها تسافر إلى بيروت من فترة إلى أخرى، وتقضي الصيف كاملاً في لبنان.

أكدت أنها تعتز بالعمل في مسلسل «رحيم» والحمد لله بعد غياب أربع سنوات عن الدراما، كانت العودة من خلال مشاركتها في عمل قوي مع ممثل مثل ياسر جلال.

ونفت نور ترشيحها لفيلم «البدلة» مع تامر حسني قائلة : الحديث عن أنه كانت هناك مشكلات بيني وبين فريق العمل كلام يُشبه شائعة طلاقي، فلا أساس لصحة الشائعتين، وأنا أعتز بكل زملائي، خاصة الملتزمين في عملهم ومن يسعون إلى تقديم أفضل ما لديهم، مثل تامر حسني.

وعما يتردد من أنها ستكون بطلة فيلم الفنان أحمد حلمي الجديد قالت : أتمنّى العمل مع الجميع، المهم توظيف دوري في السيناريو لأقوم به على أكمل وجه، وهذا يحقق النجاح الذي ينتظره الجمهور، لكني لا أعرف شيئاً عن هذا الفيلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات