Take a fresh look at your lifestyle.

مفاجأة | زواج شيري عادل من الداعية معز مسعود

في مفاجأة أعلن الداعية معز مسعود، زواجه من الفنانة شيري عادل، قبل شهور قليلة، بعد انفصاله عن زوجته السابقة بسنت نور الدين.

زواج “مسعود” من “شيري” كان بمثابة المفاجأة، لا سيما أن نبأ الزواج تم إعلانه، عن طريق بيانٍ صحفي، صادر عن شركته.

وكشف المكتب الإعلامي لمسلسل السهام المارقة، والذي أنتجه معز مسعود وشارك في الجزء الأول منه، شريف سلامة والفنانة شيري عادل وهاني عادل ووليد فواز بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود، عن زواج الداعية والفنانة.

وقال إن معز مسعود وشيرى عادل تزوجا بعد انفصال مسعود عن زوجته السابقة المرشدة السياحية بسنت نور الدين .

وتتقول شيري أن المسلسل نقطة تحول لي في الدراما المصرية خاصة والعربية ورغبت في المشاركة في عمل يكشف هذا التنظيم الإرهابي الخطير الذي دمر دولا، وأزهق أروحا كثيرة وكان وجوده في منطقتنا العربية بمثابة سرطان ينهش فيها».

البرومو الرسمي الأول لمسلسل السهام المارقة

بسم الله الرحمن الرحيم.. البرومو الرسمي الأول لمسلسل "السهام المارقة".. رؤية الباحث والمنتج: معز مسعودالمنتجون: معز مسعود و محمد حفظيقصة و سيناريو و حوار: خالد دياب، شيرين دياب ، محمد ديابللمخرج: محمود كامل

Geplaatst door ‎Moez Masoud معز مسعود‎ op Maandag 30 april 2018

وتشير شيري إلى أنها اعتذرت عن الكثير من الأعمال التي عرضت عليها بسبب التركيز في«السهام المارقة»، الذي احتاج إلى مجهود كبير، موضحة أنها تمثل شخصية فتاة مسيحية، يأسرها أعضاء في «داعش»، ويجبرونها على اعتناق الإسلام للمحافظة على حياتها، ما ‬يلقي ‬الضوء على ‬طبيعة ال‬تنظيم ‬الإرهابي، ‬وكيف ‬تعامل ‬السبايا ‬عندهم.


معز مسعود من مواليد 27 فبراير 1978 ، واعتبرته مجلة الإيكونومست أحد أكثر خمسة دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي.

تخرج من الجامعة الأميركية في القاهرة عام 2000، ودرس العلوم الشرعية الإسلامية، فور تخرجه ولمدة أكثر من عشرة أعوام، و يلقي دروسه حول العالم بالإنجليزية إلى جانب العربية.

قدم برنامجين باللغة الإنجليزية، هما الأمثال في القرآن و درج إلى الفردوس، كما قدم برنامجا بالعربية هو “الطريق الصح”، وناقش فيه قضايا مهمة ومؤثرة عند الشباب مثل المخدرات و الإرهاب.

أما الفنانة شيرين عادل فقد ولدت في 19 أبريل من العام 1988 في القاهرة ، بدأت مشوارها في الفن كطفلة إعلانات، ثم انقطعت عن شاشة التليفزيون حتى تخرجت من كلية التجارة ، لتعود مرة أخرى بأول أدوارها السينمائية في فيلم “أصحاب ولا بيزنس” .

شاركت في العديد من الأعمال منها “حياتي أنت” و “المرسى و البحار” ، كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منها “خارج عن القانون” ، و”حسن ومرقص”، و”بلبل حيران” .

وفي حديث تليفزيوني قديم، أبدت “شيري” التي تبلغ من العمر 30 عامًا، أسباب تأخر زواجها، قائلة: إن انشغالها بالتمثيل طول الوقت تسبب لها في حدوث عدة مشاكل، منها عدم دخولها في قصة حب، وعدم حصولها على إجازات، وعدم احتكاكها بالناس، إذ أنها تقضي حياتها بين البيت والتمثيل فقط.

“شيري” تحدثت عن مواصفات شريك حياتها، وأكدت أنها لا تهتم بالمظهر الخارجي، بقدر اهتمامها بالشخصية، حيث ترغب في الارتباط بشخص تجمعها به قصة حب بعيدة تمامًا عن التقليدية، ويكون رجلًا غيورًا شرقيًا، ويحب أن تكون زوجته ناجحة، وفقًا للإطار الذي يوافق عليه.

وفي حوار تليفزيوني آخر، أكدت حديثها عن الارتباط ومواصفات شريك حياتها، بأنها لا تهتم بالمظهر الخارجي بقدر الشخصية، قائلة: “الموضوع مش مواصفات وورقة وقلم”، فمن الضروري أن تعيش معه قصة حب كبيرة، وأن يكون طموحًا، ويحب الأطفال.

وأكدت أنها سوف تمنح له الفرصة، بالتدخل في عملها، ومناقشة أدوارها الفنية، وفي حال رفضه لتجسيد شخصية ما، ستلبي طلبه، قائلة: “أنا أحب الراجل الحِمش، الراجل اللي دمه حامي.. يقولي أعمل إيه ومعملش إيه، وندخل في جدال”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات