Take a fresh look at your lifestyle.

مفاجآت عن “سيكا” بلطجي شارع العشرين بعد القبض عليه

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على صاحب فيديو تهديد شاب باستخدام كلب قام بعقره في شارع العشرين، بمنطقة فيصل.

قال مصدر أمني، إن الضبط جاء بناءا على قرار ضبط وإحضار من النيابة العامة؛ حيث تبين أن الشاب يدعى «سيد سيكا»، 23 عاما، مقيم بشارع العشرين في منطقة بولاق الدكرور.

وكان عدد من رواد موقع «فيس بوك» نشروا مقطع فيديو يظهر أحد الشباب في شارع العشرين بمنطقة فيصل بالجيزة، يمارس البلطجة ويروع المارة بواسطة كلب ضخم، وظهر الكلب وهو يعقر أحد المارة بعد أن استوقفه صاحب الكلب في الشارع.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، بإشراف اللواء عصام سعد مساعد الوزير لأمن القطاع، وقيادة اللواء إبراهيم الديب، والعميد طارق حمزة، مفتش غرب الجيزة، وبمشاركة الرائد طارق مدحت، معاون مباحث بولاق الدكرور، توصلت إلى أن “سيد سيكا”، 23 سنة، سبق ضبطه في أبريل الماضي خلال حملة مكبرة على دواليب الكيف شنها قطاع مكافحة المخدرات بالجيزة بقيادة اللواء ماجد عادل على منطقة بولاق الدكرور (صفط اللبن – العشرين – مسجد السُنية).

ومع ظهور مقطع الفيديو المتداول عبر السوشيال ميديا والذي خلق حالة من الاستياء لدى نشطاء التواصل الاجتماعي، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم صاحب الفيديو وتبين ان المقطع قديم منذ أكثر من عام، إلا أنه أعاد نشره على صفحته الشخصية عبر «فيس بوك» ظنا منه أن الجميع سينظر له بخوف.

كما كشفت التحريات أن الشاب الذي تم التعدي عليه في الفيديو، يدعى «أحمد»، يعمل في تنظيف السيارات شاب قصير القامة يرتدي تي شيرت أخضر وبنطالاً رياضيًا، وسط توسلات منه “عيب عليك يا سيد.. ده تقدير”، وسط ضحكات أصدقاء مالك الكلب الذي حرضه على تمزيق ملابسه “والله مش معايا غيره” ليقضم الكلب إصبعه.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي -أمس الخميس- مقطع فيديو يرصد اعتداء أحد الشباب على آخر باستخدام كلب من نوعية «روت فايلر»،وتسبب المقطع -الذي لا يتجاوز الدقيقة و17 ثانية- في موجة غضب عارمة بين رواد فيسبوك، الذين شنوا هجومًا حادًا على الشاب عبر صفحته الشخصية بفيسبوك، مطالبين قوات الشرطة بسرعة ضبطه.

جاري عرض المتهم على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات