Take a fresh look at your lifestyle.

فيديو | مرتضي منصور: عمرو أديب هو من طلب رفع الحصانة عني

تقدمت ضده بـ18 بلاغا

كشف المستشار مرتضى منصور عضو مجلس النواب رئيس نادي الزمالك، أن الإعلامي عمرو أديب، وراء طلب رفع الحصانة البرلمانية عنه، قائلا :” أنا محامى زوجة عمرو أديب الأولى، وأديب تقدم بطلب عن طريق المحامى الخاص به لمجلس النواب برفع الحصانة عني ولكن البرلمان اعتبر الطلب كيديا”.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج “صح النوم” المذاع على قناة LTC .

ورفض مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، الطلب المقدم من النائب العام بشأن الإذن باتخاذ الإجراءات القانونية “رفع الحصانة” قبل النائب مرتضى منصور، في القضية رقم 899 لسنة 2018 إداري العجوزة.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة اليوم، المخصصة لنظر تقرير لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية في هذا الشأن، والتي أوصت برفض الطلب الذي تضمن بلاغا من الإعلامي عمرو أديب ضد مرتضى منصور، بتهمة السب والقذف من خلال مقطع فيديو على شبكة الإنترنت.

وأفاد الطلب المقدم من النائب العام لمجلس النواب بأنه بتفريغ الأسطوانة المدمجة تبين أن الأمر يشكل جريمة قذف، داعيا إلى الإذن برفع الحصانة عن مرتضى منصور لاتخاذ الإجراءات الجنائية لتحريك الدعوى الجنائية في الواقعة محل التحقيقات.

فيما قال النائب مرتضى منصور، خلال الجلسة العامة اليوم: “الموضوع زاد عن حده، أنا دخلت موسوعة جنيس العالمية في طلبات رفع الحصانة المقدمة ضدي”.

وتابع: “أنا متمسك برأيي ولو اتقدم ضدي 150 ألف طلب رفع حصانة، نفس الشاكي والشخص سبق وتقدم بعشرات طلبات رفع الحصانة، وأنا تقدمت ضده بـ18 بلاغا لم ينظر إليهم، إلا أن طلبات رفع الحصانة لم تتوقف ولم يتوقف النائب العام على إرسالها للمجلس”.

وتابع: “الموضوع بيتكرر كل يوم وبقى دمه تقيل وأنا هييجي يوم وأسلم نفسي لو ده يريحهم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات