Take a fresh look at your lifestyle.

محافظ مطروح يشارك المصطافين احتفالات 30 يونيو على الشواطئ

شارك اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح الأهالي و والمصطافين فرحتهم بذكرى 30 يونيو بشواطئ مدينة مرسى مطروح

و قام المحافظ بالمرور على عدد من الشواطئ مهنئا الاهالى والمصطافين بذكرى ثورة 30 يونيو والذي عبروا عن سعادتهم بتلك الثورة أعادت لمصر مجدها وعزتها كما اطمئن المحافظ على الخدمات المقدمة للمصطافين والذين اشادوا بالخدمات المقدمة لهم هذا العام

كما قامت بعض السيارات بالمرور فى الشوارع حاملة أعلام مصر ولافتات التي تحمل الشعارات الوطنية والتهنئة بذكرى الثورة . كما تم عرض أفلام بإنجازات وجهود الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى جميع المجالات، من خلال شاشات عرض كبيرة فى الميادين الرئيسية والكورنيش ليتمكن من متابعتها أبناء مطروح وزائريها.

ومن المقرر ان تنظم محافظة مطروح مساء غدا الاحد ، احتفالية بالقاعة الكبرى بديوان عام محافظة مطروح بمشاركة محافظ مطروح، و عدد كبير من شرائح المجتمع المطروحى والعمد والمشايخ وممثلو القبائل والأوقاف والأزهر والدعوة السلفية والكنيسة والمرأة والشباب .

و تقدم اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، بالنيابة عن القيادات التنفيذية والشعبية بمطروح، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، ولشعب مصر العظيم، بمناسبة الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو المجيدة ،التى أعادت لمصر مجدها وعزتها وخرجت بها من النفق المظلم، لتعود إلى مكانتها الإقليمية والدولية، مع تحقيق الرئيس عبد الفتاح السيسى لإعجازات وليست إنجازات، فى جميع المجالات التنموية خلال الاعوام الماضية ، من أجل الارتقاء بمصر وشعبها رغم كل المحن والتحديات.

وأضاف المحافظ أن أبناء مطروح حراس البوابة الغربية لمصر، يدعمون ويؤيدون تأييدا مطلقا قرارات رئيس الجمهورية من أجل رفعة الوطن وتقدمه.

من ناحية اخرى اعلن خالد عبد الحميد مديرمديرية الشباب والرياضة بمطروح عن تنظيم مديرية الشباب والرياضة بمطروح احتفالية بمناسبة ذكرى 30 يونيو بمراكز الشباب بمدن المحافظة المختلفة وتنظيم مهرجانات رياضية للشباب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات