Take a fresh look at your lifestyle.

عاجل|”فيفا” يعاقب منتخب المغرب..ولاعب الفريق متورط بقتل رجل بسيارته الفاخرة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن توقيعه عقوبه على الاتحاد المغربي لكرة القدم بعد الأحداث التي جرت عقب انتهاء مباراة منتخب المغرب ضد إسبانيا في ختام مباريات دور المجموعات في كأس العالم 2018.

ورد الفيفا على الخطاب الرسمي الذي أرسله الاتحاد المغربي برئاسة فوزي، اعتراضا على التحكيم في كأس العالم روسيا 2018.

الاتحاد المغربي أرسل خطابا مطعما بفيديوهات تظهر الظلم التحكيمي الذي تعرض له أسود الأطلس خلال مواجهتي البرتغال وإسبانيا في المونديال، خاصة إسبانيا والتي تراجع خلالها الحكم عن عدم احتساب هدف التعادل للاروخا في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

فيفا حذر الاتحاد المغربي ووجه له إنذارا شديد اللهجة، خاصة للقجع الذي اقتحم أرض الملعب بعد نهاية مواجهة إسبانيا للاعتراض على الحكم الكولومبي، وكذلك قيام الجمهور المغربي بإلقاء بعض المواد داخل أرض الملعب.

الاتحاد الدولي كذلك قرر تغريم المغرب 56 ألف يورو إثر هذه الاعتراضات، بالإضافة إلى اعتراض نور الدين أمرابط لاعب المنتخب، على تقنية حكم الفيديو “VAR”.

المغرب كانت قد تلقت الهزيمة أمام إيران بهدف نظيف، وخسرت بالنتيجة نفسها أمام البرتغال، فيما تعادل إيجابيا أمام إسبانيا بهدفين لكل فريق.

من جهة أخري قالت وكالة فرانس برس أن لاعب المنتخب المغري أمين حارث متورط بحادث سير أدى الى وفاة أحد المشاة في مدينة مراكش.

وأكد متحدث باسم الشرطة لفرانس برس ان الضحية، وهو رجل يبلغ من العمر 30 عاما، توفي في حادث وقع بعد منتصف الليل بقليل في شارع بمراكش، حين كان اللاعب يقود سيارة من نوع مرسيدس مسجلة في فرنسا.

وتابع المتحدث باسم الشرطة ان اللاعب الذي احتفل مؤخرا بميلاده الحادي والعشرين سيمثل امام المدعي العام الاثنين “وهو حر لكن سحب جواز سفره”، بينما فتح لتحديد الظروف الدقيقة للحادث.

وكان شقيق اللاعب، البالغ 14 عاما، في داخل السيارة لحظة وقوع الحادث. واوضح المتحدث باسم الشرطة ان اللاعب عماد فرج الموجود في مراكش انضم الى حارث في مركز الشرطة.

وقال المصدر في الاتحاد المغربي “هذا حادث لا علاقة له بملاعب كرة القدم، وهو أمر يمكن ان يحدث لأي شخص”.
وعاد حارث الى المغرب بعد انتهاء مشاركة منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، حيث خرج من الدور الاول بعد خسارة امام ايران والبرتغال بنتيجة واحدة صفر-1 وتعادل مع اسبانيا 2-2.

وشارك حارث في المباراة الاولى فقط امام ايران واختير افضل لاعب فيها.

كانت بدايات حارث الذي يحمل أيضا الجنسية الفرنسية، مع نانت الفرنسي في 2012، قبل ان ينضم الصيف الماضي الى شالكه الالماني، وتم اختياره في ايار/مايو الماضي كأفضل لاعب شاب في البوندسليغا.

ولعب حارث في الفئات العمرية للمنتخب الفرنسي، وأحرز معها كأس اوروبا 2016 لما دون 19 عاما الى جانب كيليان مبابي، لكنه اختار لاحقا تمثيل المنتخب المغربي الأول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات