Take a fresh look at your lifestyle.

فيديو | ميدو يفجر مفاجأة بخصوص أزمة صلاح مع اتحاد الكرة :”بلّغت الوزير”

قال أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو، أن هناك سر قد لا يعرفه أحد في أزمة محمد صلاح، المحترف المصرى فى صفوف ليفربول الإنجليزى، مع الاتحاد المصرى لكرة القدم.

وأوضح أن قوانين الاتحاد الدولى لكرة القدم بشأن حقوق استخدام اللاعبين تغيرت منذ 3 أشهر، مضيفًا أنه جلس مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، لتوضيح الأمر له، حيث نقلت له من قبل خطأ.

ميدو أشار إلى أنه قبل ذلك كان الاتحاد الدولى يسمح للاتحادات الوطنية، باستخدام حقوق اللاعبين بشكل جماعى دون الرجوع إلى اللاعب، مبينًا أن ذلك تغير منذ 3 أشهر، من قبل الفيفا، وبذلك أصبح اتحاد الكرة المحلى، مطالب بالاتفاق مع اللاعب قبل استغلال صورته، على أن يدفع له مقابل الاستخدام.

وأضاف فى أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “معكم”الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على فضائية سى بى سى: “المشكلة أن اتحاد الكرة يعمل على النظام القديم، ولكن محمد صلاح مثقف ويعرف كل ذلك، فعند خروج القانون، بدأت معظم المنتخبات فى توفيق أوضاعها طبقًا للقوانين الجديد، مثل فرنسا والدنمارك وإنجلترا”.

وتابع ميدو: “عندنا موضوع توفيق الأوضاع تقيل شوية، ودائمًا فى التعاقدات هناك ما يسمى أسباب قهرية، منها تغيير القوانين والدستور، فلابد أن يحدث تعديل فى التعاقدات بعد تعديل القوانين”.

وقال: “الكلام اللى بقوله دا خطير جدًا ومفيش بنى آدم يعرفه فى الشرق الأوسط غيرى أنا، ودا بلغته لوزير الشباب والرياضة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات