Take a fresh look at your lifestyle.

محمد رمضان : أنا أول فنان وقف على منصة 30 يونيو ..وخسرت نصف أصدقائي بسبب كلمة

السيارات هوايتي.. ولا أملك طائرة خاصة.. وسعيد صالح صاحب الفضل عليّ

أكد محمد رمضان أنه أول فنان وقف على منصة ثورة 30 يونيو، وذلك في ذات اليوم في تمام الساعة السادسة صباحا، مشيرا إلى أنه لديه فيديو بهذا الأمر على يوتيوب موضحاً أن الدين فى قلوبنا ولا يجوز ربط الدين بالسياسة، فضلا عن أنهم إدعوا الدين.

وقال أن الفنان الكبير سعيد صالح هو صاحب الفضل الكبير عليه، مضيفا: “هو أول واحد مد إيده ليا”.

وأكد رمضان الذى حل ضيفا على الإعلامى أسامة كمال فى برنامج مساء dmc: “دخلت له بالصدفة وهو بيحضر لمسرحية اسمها قاعدين ليه، ومثلت قدامه مشهدين وبعدها قال الواد ده هايشترك معايا فى المسرحية”.

أوضح أنه خسر نصف أصدقائه بسبب كلمه مستحيل، مشيرا إلى أنه ليس لديه شىء صعب، وهذه رسالته إلى جمهوره مؤكداً أنه كان يضع فى غرفته صور لسيارات مختلفة فهى هوايته ويحبها كثيرا.

ونفى ما تردد عن شرائه لطائرة خاصة.

كشف عن أن جملة “لا عزاء للأغبياء” التي كتبها عبر صفحته على السوشيال ميديا، لم يقصد بها فنان، معبرا عن استيائه بسبب تفكير البعض بهذة الطريقة، متسائلا عن سبب عدم تفكيرهم في أنه يقصد شركة إنتاج معينه أخبرته بأنه لن ينجح مع غيرها مثلا، أو قناة أكدت له بأنه لن يتم مشاهدته على شاشة آخرى.

وأضاف أنه كان يقصد من خلال هذة الجمله، كل من قال عنه بأنه لن ينجح إلا بأدوار البلطجة، معبرا عن سعادته بأن “نسر الصعيد” رقم واحد والذى قدم خلاله دور ضابط.

أشار إلي أن الشخص الذي لا يوثق نجاحه بنفسه يعد غبيا من وجهة نظره، لأن هناك اغتيال معنوي يحدث للناجح فلابد أن يتحدث بنعمه ربنا عليه ونجاحه.

وأضاف أن ثقته في ربنا كبيرة، وكلمه أنه رقم واحد تعد شكر لجمهوره على ما وصل له، وبالتالي لا يجد مشكلة في الحديث عن أنه رقم واحد.

قال من إن كونه رقم واحد له دلائل مشيرا إلى أن الجمهور هو من اختاره ليكون “نمبر وان” فى مصر مضيفاً : “النجاح أن نصل لأهدافنا بأقصى سرعة، وأنا لحد دلوقتى محققتش 1% من أحلامى”.

وأكد أنه طرح أغنيته الجديدة “نمبر وان” فى وقت كان لا يجرؤ أى مطرب على طرح أغنية له وذلك بسبب كأس العالم.

وأوضح رمضان أن الأغنية حققت حوالى 8 ملايين مشاهدة على “يوتيوب”، كما حقق مسلسله الأخير “نسر الصعيد” على نسبة مشاهدات و”كان رقم واحد والدليل أنه كان “تريند” طول 30 يوم فى شهر رمضان” بحسب قول رمضان.

وأضاف: “مين اللى بنشوف لبس باسمه وقنوات فضائية ومين الاسم الأكثر تداولا فى مصر، وغير كده فيه هناك دليل مادى وهو الأجر وكمان أغلى سبوت إعلانى فى رمضان كان لمسلسل نسر الصعيد، وكل دى دلائل تؤكد مين هو نمبر وان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات