Take a fresh look at your lifestyle.

فيديو | أحضان ونظرات عمرو دياب لدينا الشربيني تفضحه في روسيا

مصادر : سيعلن زواجهما رسمياً عقب حفل اليونان

أحيا الفنان عمرو دياب، حفلاً غنائياً كبيراً بروسيا عقب مباراة المنتخب التونسي ونظيره الإنجليزي، بمدينة سان بطرسبرج، وقبل ساعات من مباراة المنتخب المصري ونظيره الروسي التي انتهت بخسارة المنتخب المصري 3 /1.

وحرص العديد من النجوم والشخصيات العامة على حضور الحفل، أبرزهم ابنه عبد الله و صديقه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وكل من الفنانين هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي وإدوارد، بالإضافة للفنانة دينا الشربيني التي وقفت في الصف الأمامي بالحفل، وأهداها «دياب» أغنية «أجمل عيون» الشهيرة بـ«برج الحوت»، وظهر عليها الخجل بعد نظرات متبادلة بينهما أثناء تقديمة الأغنية.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» فيديو للفنانة دينا الشربيني والفنان عمرو دياب، وهو يحتضنها أثناء رقصهما على أغنية “نور العين”، أثناء تواجدهما سوياً في روسيا لتشجيع منتخب مصر في كاس العالم.

ومن جانب آخر تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فيديو لـ«دينا الشربيني» بعد حفل الهضبة وهي تشاركه الغناء، وسط الحضور بغنائهما أغنية «نور العين»، معلقين عليه بـ :” كلاكيت تاني مره، عمرو دياب يغنى نور العين لدينا الشربيني ويديها المايك تغني معه بعد الحفلة من إحدى كافيهات روسيا”.

وتداول مستخدمو «فيسبوك»، أحدث صور الفنان عمرو دياب وهو يتوسط طليقته الفنانة شيرين رضا، والفنانة دينا الشربيني ونجله عبد الله للمرة الأولى وظهرت شيرين رضا وهي تحتضن دينا الشربيني وسط أجواء من البهجة بين الجميع.


وردد النشطاء أن عمرو الرجل الوحيد الذي جمع طليقته وحبيبته وابنه من زوجته الثانية زينة عاشور في مكان واحد، معلقين عليها بـ “الرجل اللي على وضعه”.

قالت مصادر مقربة من النجم عمرو دياب، أنه من المتوقع أن يعلن زواجة الرسمي من دينا الشربيني عقب حفلة المقبل في جزيرة ميكانوس اليونانية، يوم 26 يوليو المقبل، حيث حرص دياب علي دعوة عدد من أصدقائه المقربين علي حفل خاص يقام عقب حفلة مباشرة، وكل الدلائل تؤكد صحة هذا الخبر، وأن ابنه عبد الله يبارك هذا الزواج، خاصة أن حفل روسيا كشف عن قوة العلاقة التي تربط عبد الله بدينا الشربيني حيث كانا يجلسان على طاولة واحدة ورقصا معاً خلال الحفل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات