Take a fresh look at your lifestyle.

شرطة سرية بالحدائق والمتنزهات والشرطة النسائية تؤمن الفتيات

قال المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، إن المراسي النيلية مستعدة لاستقبال المواطنين بالتعاون مع شرطة المسطحات المائية، مشيرا إلى كثافة الإقبال على الأتوبيس النهري في الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، بمناسبة عيد الربيع.

وأضاف عبد الحميد، في كلمته على هامش جولته التفقدية بمرسى الأتوبيس النهري أمام ماسبيرو، أن هناك 19 وحدة نقل نهري، 8 شمال و8 جنوب، تم تأمينها بالإضافة لغرفة عمليات، مؤكدا أن هناك اتصالا دائما مع شرطة المسطحات المائية لتأمين هذه الوحدات.

وأشار إلى أن مراسي المراكب الخاصة تم تأمينها لتكون تحت إشراف المحافظة مع مراعاة عدم التزاحم منعا لأي حوادث، لافتا إلى وجود شرطة سرية بالحدائق والمتنزهات تزامنا مع أعياد شم النسيم.

وأكد محافظ القاهرة استمرار حملة “خليك زي آدم” في الحدائق للمحافظة على نظافة البيئة، مشددا على أن الحدائق بها ملاهي تم التأكد من صلاحية ألعابها، وفي حالة الشك بأي عطل يتم إيقاف اللعب أو المتنزه بالكامل.

فيما قال مصدر بإدارة مكافحة العنف ضد المرأة بوزارة الداخلية، إن الشرطة النسائية تنتشر اليوم، الاثنين، فى جميع أماكن التجمعات بمناسبة الاحتفال بأعياد الربيع، مؤكدا أن عناصر الشرطة النسائية سيتواجدون بمحيط الحدائق العامة والسنيمات ومنطقة وسط البلد وكورنيش التحرير.

وأكد المصدر أن عناصر الشرطة النسائية ستنتشر برفقة العناصر السرية وسيارات التدخل السريع، لمكافحة التحرش أو أى خروج عن القانون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات