Take a fresh look at your lifestyle.

شاهد| وزير الأوقاف : القرآن واضح وهناك سفهاء يفسرونه وفقًا لأهوائهم

أهدي الرئيس السيسي كتابي حديث الروح ونعمة الماء

أهدي الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الرئيس عبد الفتاح السيسي، أحدث كتابين من إصدار وزارة الأوقاف، الأول حديث الروح، والكتاب الثاني نعمة الماء، والذي أعددناه مع وزارة الري.

وقدم التهنئة للرئيس السيسي علي ولايته الرئاسية الثانية، قائلا: «تنمياتنا لكم أن يحقق فيها على أيديكم رفع شأن مصر العزيزة، والمكانة التي يليق بها، وأهنئكم والشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة ليلة القدر، ليلة الرحمة والمغفرة».

جاء ذلك خلال كلمته في احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر، بحضور الرئيس السيسي موضحاً أن المسابقة العالمية للقرآن الكريم تتضمن الاهتمام بفهم القرآن وفهم معانيه الكلية، بجانب الحفظ، فليس العبرة بالحفظ وحده والأهم من التفوق فى الحفظ، هو استكمال هذا العمل المبارك بالفهم والإدراك.

أكد أن إن ليلة القدر ليلة مباركة شرفها المولى عز وجل بأن نزلت فيها سورة باسمها، فضلًا عن آيات أخرى تحدثت عنها، موضحًا أن القرآن الكريم هو كتاب شامل ورد به كل شىء.

وتابع: “القرآن واضح ومن يريد أن يفهمه سيفعل، ولكن هناك سفهاء يعيشون بيننا يريدون تفسير القرآن وفقًا لتصوراتهم وتحقيق مصالحهم وأهدافهم الخاصة الضيقة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات