Take a fresh look at your lifestyle.

سلطنه عمان تفوز بجائزة المرأة العربية 2018

سجلت المرأة العمانية إنجازات جديدة في فترة الاحتفالات بيوم النهضة. فممثلة لسلطنة عمان فازت أمل بنت عبد الرحمن بن سيف الخروصية مديرة مدرسة أم ورقة للتعليم الأساسي بولاية السيب بمحافظة مسقط بجائزة المرأة العربية عن مجال الإدارة المدرسية على مستوى الوطن العربي التي تنظمها مؤسسة المرأة بدولة الإمارات العربية المتحدة .
وسوف يتم تحديد موعد ومكان وترتيبات احتفالية التكريم لاحقا.
عبّرت أمل بنت عبد الرحمن عن سعادتها لتلقي النبأ من مؤسسة المرأة العربية وقالت : أهدي الفوز إلى وطنها وإلى معلماتي وأسرتي ، موضحة أنها عضوة في المؤسسة منذ أعوام ، ولها إسهامات بارزه في مجال الإدارة المدرسية بحكم خبراتها التي تقارب عشرين سنة.
أضافت : إنني فخورة جدا بهذا الفوز وهذا الإنجاز الكبير يلقي مسئولية أكبر على عاتقي بأن أرتقي أكثر بمجال الإدارة المدرسية وأبذل قصارى جهدي للوصول الى تحقيق الأهداف المرجوة ، وطموحي مواصلة النهوض بالعملية التعليمية.

و علي الصعيد الوطني حققت المرأة العمانية استحقاقا جديدا فقد ‏تقرر تعيين الدكتورة منى بنت أحمد السعدون عميدة لكلية الطب والعلوم الصحية في ‎جامعةالسلطان قابوس، وهي أستاذ مشارك بقسم صحة الطفل في الكلية ، كما أنها عضوة بـمجلس الدولة، وتعد ثالث عميدة عمانية على مستوى الكليات بالجامعة، و أول عمانية عميدة لكلية الطب والعلوم ‎.

أما علي المستوي الدولي من جيل الشباب حصّلت الطالبتان إشهار المالكية وأميرة العبرية من جامعة نزوى ، ممثلتين لسلطنة عمان ،على الجائزة الكبرى من معرض المرأة للاختراعات بكوريا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات