Take a fresh look at your lifestyle.

سقوط دجال شرم ..يمارس الجنس مع زبائنه و”سارة” أبلغت عنه بعد 12 مرة في الحرام

قرر أن يتحالف مع الشيطان من أجل إشباع رغباته ، بخداع السيدات بأنه الوحيد الذى يستطيع حل مشاكلهن، بعد أن أوهمهن بقدرته على تسخير الجن، وفك الأعمال.

اختار المتهم مدينة شرم الشيخ، لتكون مسرحًا لاصطياد ضحاياه من السيدات، وأنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، تحت مسمى “الشيخ المغربى”، بقدرته على فك أعمال السحر والمربوط.

فى إحدى الشقق المستأجرة، بمنطقة الهضبة، كان الدجال يستقبل ضحاياه، ونجح فى استقطاب سيدة، بعد ما حضرت إليه، بغرض مساعدتها فى حل مشكلة خاصة بها.

أشعل الدجال موقد البخور، وبدأ فى استخدام كلمات غير مفهومة، لإقناع ضحيته بأنه يقوم بتحضير الجن، وأبلغها بأن عليها “جن سفلى”، والسبيل الوحيد للتخلص منه، أن يمارس الرذيلة معها.

لم تجد الضحية مفرًا، واستسلمت لرغبات الدجال الشيطان، الذى ظل يمارس الرذيلة معها 12 مرة، حتى شعرت بأنه ينصب عليها، وعندما واجهته وصرخت، فر هاربًا.

ذهبت السيدة، وتدعى “سارة. أ. ع” وتعمل بشرم الشيخ، لقسم شرطة أول شرم الشيخ، وأبلغت رجال المباحث، وتم تشكيل فريق بحث، وأكدت التحريات صحة أقوال مقدمة البلاغ، وتم ضبط المتهم فى أحد الأكمنة وضبطه.

وأمام اللواء طارق مجاهد، مدير أمن جنوب سيناء، اعترف المتهم بتفاصيل جريمته، وتحرر محضر، وأحيل إلى النيابة، التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وبالعرض على قاضى المعارضات، جدد حبسه 15 يومًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات