Take a fresh look at your lifestyle.

سامح شكري في حفل افطار رؤساء التحرير : عاتب علي “الفخراني”..وأتابع “طايع” و “ليالي أوجيني”

استضاف سامح شكري وزير الخارجية، اليوم الإثنين، حفل الإفطار السنوي لنخبة من كبار الإعلاميين ورؤساء التحرير وكتاب الرأي حيث ناقش أبرز قضايا السياسة الخارجية المصرية خلال المرحلة الحالية.

وعن محاولة الترويج لصراع بين فريقي كرة القدم مصر والسعودية ومحاولة استعادة أجواء مباراة مصر والجزائر ، أكد شكري أن العلاقات المصرية السعودية قوية وراسخة ولن تتأثر بمحاولات التاثير عليها سلباً بحديث السوشيال ميديا بشأن مواجهة الفريق الوطني لكلا البلدين في كأس العالم بروسيا ، موضحاً أن علي الإعلاميين والكتاب دور كبير في التوعية من الإنجرار لهذا الفخ والعمل علي مامن شانه دعم العمل العربي .

ووجه شكري رسالة عتاب للفنان الكبير يحيي الفخراني لتطرقه للحديث عن وزارة الخارجية في إحدي حلقات مسلسله الرمضاني بشكل غير مرض، فيما كشف عن أنه يتابع مسلسلي “طايع” فهو يحمل سيناريو مشوق وأداء الممثلين ممتاز ومتعاطف مع البطل ، و”ليالي أوجيني” الذي يقدم جرعة رومانسية غائبة عن الدراما السائدة يناسب الجو الأسرى.

وأضاف وزير الخارجية: “مشكلتي مع “طايع” إنني لا أعلم الهدف منه وماذا يريد أن يصل وأتابعه حتى أعرف نهايته”، مشيرا إلى أن مسلسلات رمضان تحتوى على مشاهد عنف غير مقبولة واستخدام مفرط للسلاح، وهو أمر مناف لطبيعة المجتمع المصري.

وتميز الحفل بالجو الأسري والودي في إطار حرص وزارة الخارجية على هذا التقليد السنوي، والذي يعبر عن تقدير الوزارة للقائمين على جميع المؤسسات الإعلامية سواء المرئية أو المسموعة أو المقروءة،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات