Take a fresh look at your lifestyle.

زوج نادين لبكي عكسها .. يبحث عن أضواء الإعلام

اختارت المخرجة اللبنانية نادين لبكي من سنوات، أن تجعل من زوجها المؤلف الموسيقي اللبناني خالد موزانار، شريكا لها في عملها أيضًا، فالملحن الموهوب استهوته السينما كما استهوت زوجته، فانطلق في تأليف موسيقى أكثر من فيلم لها، حتى قرر مؤخرا انتاج أحدث أفلامها “كفرحانوم”.

موزانار رأى في هذا الفيلم فرصة جيدة له كمؤلف موسيقي أيضا، حيث رشح موسيقى الفيلم لجائزة Cannes Soundtrack لعام 2018، ورغم عدم فوز موسيقاه بأي جائزة الا ان نيل الفيلم نفسه جائزة لجنة التحكيم كان مصدر سعادة ورضا له.

في نفس الوقت قرر خالد أن يبدأ في جذب الأضواء اليه داخل الوطن العربي، فأعلن عبر مكتبه الاعلامي عن استعداده لإجراء أية لقاءات صحافية خلال فترة تواجده في كان السينمائي.

يأتي موقفه معاكسًا لزوجته التي أمرت مكتبها الاعلامي بتجاهل أي محاولة تواصل من صحافة عربية، واختارت أن تركز في دعم الفيلم في أوروبا أملا في توزيعه جيدا داخل السوق الأوروبي.

فيلم “كفرناحوم” يدور حول مراهق متمرد يقرر مقاضاة والديه بتهمة إحضاره إلى هذا العالم، رغم عدم قدرتهما على رفع مستواه المعيشي بشكل صحيح، ذلك رغم حبهما له، إن صراع هذا الفتى الذي يساء معاملته، والذي لم يرتق أهله إلى مستوى مهمتهم كآباء له، يلقى صدى مثل صراخ كل من يهملهم نظام بلادهم في كل مكان. هذا الاتهام العالمي كان رسالة نادين المخبئة في القصة والتي نالت اعجاب لجنة التحكيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات