Take a fresh look at your lifestyle.

رسالة شديدة اللهجة من حلا شيحة تتحدث عن اغتصاب نساء العراق وسوريا

يبدو أن الفنانة حلا شيحة تتعرض لضغوط شديدة من الأشخاص المقربين منها، لذا وجهت رسالة عبر “تويتر” لكل الأشخاص المقربين بعدم الحديث عنها خلف ظهرها.

وقالت فى تغريدتها التى نشرتها صباح اليوم بعنوان (نصيحة الصباح) ” إننا نحترم الأشخاص المقربة منا مهما كانت حياتهم أو أسلوبهم حتى نكون ذى ثقل، ويكون لنا وجود فعلى، ومن الأفضل أن نكف عن الحديث عن المقربين منا فى ظهورهم أمام من حولنا، لأنها منهم وهم منها، وكى لا يأتى يوم يبقى من حولنا مثلهم”.

و نشرت صورة لها على تويتر مع شقيقتها مايا وهنا ورشا شيحة وعلقت عليها ” داعماتى”.

ووجهت حلا شيحة”، رسالة جديدة لمهاجميها، عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر”، لترد بها على العديد من الانتقادات التي وجهت لها، بعد قرارها بعودتها للتمثيل مرة أخرى وخلع الحجاب.

وكتبت “حلا”: “نساء العراق وسوريا اتقتلوا وأغتصبوا، محدش نزل بوستات وفيديوهات استجداء و استعطاف، ورجاء حلا شيحة اتغيرت قناعاتها، أصبح الأمر جلل وسبب في شماتة الاعداء و بكاء و ندب و حدب”.

واستكملت: ” “أنا باستصغر الهالة الإعلامية والبكائية دي أمام أي بنت اتقتلت واتهتك عرضها وشرفها باسم الدين والإسلام”.

واختتمت: “أنا عارفة كل الاستجداء ده ليه، علشان محدش عايز غطا البكابورت ده يتفتح لأن كله هيروح في الرجلين، هيتفتح بس لما اعرف احمي بناتي كويس”.

يذكر أن حلا شيحة، أكدت عودتها للساحة الفنية من جديد بعد ظهورها الأخير والتي تخلت فيه عن النقاب والحجاب، لافتة إلى أنها تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة، نتيجة اقترابها من العودة إلى الفن وتقديم ما تحب من أعمال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات