Take a fresh look at your lifestyle.

رسائل الرئيس السيسي في حفل إفطار الأسرة المصرية

أتمنى عدم إقحام اسمى فى كل شىء ولم أتدخل لحجب أى مسلسل

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشكر للشعب المصرى بجميع أطيافه لتحملهم إجراءات الإصلاح الاقتصادى الصعبة، مشيرا إلى أن هذا الشكر مستحق لكل المصريين.

وأضاف الرئيس، خلال كلمته بحفل إفطار الأسرة المصرية بأحد فنادق القاهرة، أنه سيلتقى أسر الشهداء مرة ثانية أول أيام عيد الفطر المبارك، وسيحتفل معهم، موجها الدعوة لكل من يريد مشاركة أسر الشهداء الاحتفال فى هذا اليوم.

وأضاف الرئيس السيسى: “مش هنقدر نعوض مكان الشهيد سواء كان ابن أو أب.. لكن إحنا بنحاول نقول لهم إننا هنكون معاكم”.

وطالب الرئيس بعدم إقحام اسمه فى كل شىء، مضيفا ردا على بعض الشائعات: “أنا لا أتدخل فى حجب أى مسلسل”.

وقال الرئيس، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، إنه لا يعقل أن يتدخل لوقف عرض مسلسل، مشددا على أن الدولة بها مؤسسات تعمل ولها جميع الصلاحيات

موضحاً :”كل حاجة هيقولك جهات عليا.. إحنا هنرجع تانى نقول جهات عليا؟.. إحنا فى دولة ومؤسسات” ، وتابع:”وبلاش تحطوا اسمى بالشكل دا عشان ليها دلالة مش كويسة”.

أكد الرئيس أن الإصلاح الإدارى لن يكون على حساب أرزاق المواطنين، مشددا على أنه ستتم إعادة صياغة الإصلاح الإداري كي يحقق نجاحات.

قال إن المرحلة المقبلة عقب عيد الفطر، ستشهد المزيد من إطلاق المشروعات الكبرى، قائلا:” هتشوفوا بعد العيد حجم الإنجازات التى سيتم افتتاحها”.

وحرص الرئيس على توجيه الشكر للشعب المصرى، على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية الماضية بكثافة، مشيرا إلى أن هذا الحضور مثل رسالة قوية فى الداخل والخارج.

وأضاف :”الحضور دا بيقول إن فى شعب له إرادة وأن إرادته غالبة وتنفذ على الجميع”.

كما وجه الرئيس السيسى، الشكر للمرأة المصرية، مضيفا :”ممكن تقولوا إن أنا منحاز، لكن هى كانت الأكثر حضورا”.

حضر الإفطار مشاركة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب وأعضاء المجالس التخصصية التابعة لرئاسة الجمهورية والمجلس القومي للمرأة، وممثلو مختلف المحافظات وقبائل سيناء والنوبة ومطروح.

كما شارك في الإفطار أُسر شهداء القوات المسلحة والشرطة وكتاب الرأي وشباب الجامعات المصرية والإعلاميون والفنانون والرياضيون وذوو الاحتياجات الخاصة ومسئولو عدد من المؤسسات الخيرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات