Take a fresh look at your lifestyle.

حملات مفاجئة على المستودعات ومحطات الوقود وإزالة الاشغالات بأسيوط

تحرير 223 مخالفة تموينية و 61 محضر اشغالات عامة

أسيوط/انورعرابي

أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط تشديد الرقابة على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز لمنع محاولات تجميع المواد البترولية لحجبها أو بيعها بأزيد من السعر الرسمى .

دعا لتعاون المواطنين مع الجهاز التنفيذى لضبط الأسعار التعريفة الجديدة من خلال الإبلاغ عن أى مخالفات على الخطوط الساخنة لتلقى شكاوى المواطنين منها خط هيئة الرقابة الادارية (15333) ورقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة(16528) بمجلس الوزراء بالاضافة الى الرقم (2325369/088) بغرفة العمليات المركزية بالمحافظة لتلقى البلاغات على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها وتطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين.

وأوضح محافظ أسيوط أن الكميات المطروحة من المنتجات البترولية وأسطوانات الغاز كافية لسد إحتياجات المواطنين حيث تبلغ كمية السولار مليون و386 لتر كما تبلغ كمية البنزين “80” 472 ألف و100 لتر والبنزين “92” حوالى 184 ألف و500 لتر والبوتاجاز 49 ألف أسطوانة.

وقال العقيد أحمد أنور مدير إدارة مباحث التموين بأسيوط انه يتم تنفيذ حملات مكبرة بصفة مستمرة على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز بناءا على تعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط حيث أسفرت عن تحرير 223 قضية تموينية خلال يومين وتنوعت المضبوطات بين 337 أسطوانة بوتاجاز و90 لتر سولار.

وأشار مدير إدارة مباحث التموين بأسيوط انه تم أيضا تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال العامة حيث أسفرت عن ضبط 400 كيلو معكرونة و43.5 كيلو من مشتقات اللحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمى و72 عبوة دهانات منتهية الصلاحية و200 كيلو أسمدة أزوتية محظورة.

من جهة أخري واصلت الاجهزة التنفيذية بمركز ومدينة ديروط بأسيوط حملاتها لازالة الاشغالات من محيط شوارع وميادين بندر ديروط بالتنسيق مع مسئولى البيئة والنظافة والاشغالات والمتابعة الميدانية وتراخيص المحلات وذلك فى إطار توصيات المجلس التنفيذى للمحافظة برئاسة المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط لتكثيف الحملات لازالة كافة اشكال الاشغالات التى تعيق حركة المارة والسيارات ومنع الاختناقات المرورية .

وقال العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط ان الحملات استهدفت محيط مسجد السايح والشوارع الجانبية وتمكنت خلالها من تحرير 25 محضر اشغال و23 محضر نظافة و13 محضر محلات بدون ترخيص بالاضافة الى رفع كافة الاشغالات من فتارين وتند خشبية وكراسى وترابيزات وحوامل حديدية وخشبية وحواجز .

واشار رئيس المركز الى ان الحملات مستمرة بقرى المركز لنقل الباعة الجائلين الى الاسواق والمحال المخصصة لهم والقضاء على التعديات والاشغالات وازالتها من الميادين والشوارع الرئيسية .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات