Take a fresh look at your lifestyle.

تفاصيل حريق سينما ريفولي بوسط البلد

تمكن رجال الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن القاهرة من السيطرة على حريق شب داخل سينما «ريفولي» بمنطقة وسط البلد في القاهرة فجر اليوم

ونتج عن الحريق احتراق معظم أجزاء السينما، وذلك عقب انتشار ألسنة اللهب إلى باقى المبنى.

وقال مدير الحماية المدنية اللواء أسامة لطفي إنه تم الدفع بـ10 سيارات إطفاء بموقع الحادث، والتي تمكنت من السيطرة على الحريق.

وعاين خبراء الأدلة الجنائية موقع الحادث للكشف عن أسباب ملابسات الحريق.

وكشف الفنان أحمد ماهر والذي كان متواجدا بموقع الحادث.وصاحب البلاغ : «نحن بصدد إعادة صيانة مبنى سينما ريفولي بوسط البلد، وتجهيزه ليكون سينما ومسرح للطفل على غرار الأنشطة التي يرعاها الأمير طلال بن عبدالعزيز، ويقدمها للأطفال العرب بشكل عام، والأطفال المصريين بشكل خاص».

أنه فوجئ أثناء جلوسه بالمكتب في الدور الأول في الساعات الأولي من صباح اليوم، وهم يضعون اللمسات الأخيرة المتفق عليها باختيار اسم «شركة سينما ريفولي للاستثمار»، بحضور شخصيات صحفية وإعلامية، دخل ابن الأستاذ خالد بطاح شريك الأمير طلال في المشروع، ونبهنا بتصاعد الأدخنة من سطح السينما.

وعلى الفور تم إبلاغ الحماية المدنية، وقمنا بإخلاء الشارع من السيارات حتى يستطيع رجال الحماية المدنية الدخول والسيطرة على الحريق، ونظرا لأن السينما منذ عام 1800 أصبح السقف متهالك مما ساعد على انتشار النيران بسرعة شديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات