Take a fresh look at your lifestyle.

تعرف على عادات النجوم في رمضان

الزعيم وسط الأسرة .. والفخرانى يهرب من العزومات.. ليلى علوى مع الفانوس.. يسرا تؤدى العمرة العشرة الأواخر   

يعيش النجوم وأهل الفن، فى رمضان طقوس وعادات خاصة لكل نجم .

“حريتى” ترصد عادات الفنانين فى الشهر الكريم والتى تعددت وتنوعت فى يباق السطور التالية:

عادل إمام :

يقضى نجم مصر وزعيم الكوميديا عادل إمام شهر رمضان، وسط الأسرته وأحفاده وتناول وجبتي الفطور والسحور سوياً واصطحاب أحفاده إلى المسجد للصلاة وقراءة القرآن.

ليلى علوى :

تحرص الفنانة المصرية ليلي علوي على قضاء شهر رمضان وسط أسرتها في الأوقات التي لا تكون مرتبطة فيها بتصوير أي أعمال فنية؛ حيث تحب قراءة القرآن والصلاة وشراء فانوس شهر رمضان.

أحمد سلامة :

يحرص الفنان المصري أحمد سلامة، على قضاء شهر رمضان في منزله مع أسرته؛ حيث يحرص على شراء عصير القصب والتمر بشكل يومي لدرجة أن ثلاجته تكون مليئة بهما بل حينما يذهب لزيارة أحد على الإفطار يجلب له منهم.

أحمد زاهر:

يُفضل الفنان المصري أحمد زاهر قضاء الشهر وسط أسرته وأصدقائه كما يُشير إلى حبه للسهرات الرمضانية التي تُقام في أحد الأحياء التراثية هناك.

يسرا :

تُفضل الفنانة المصري يسرا قضاء شهر رمضان وسط أسرتها؛ حيث تُحضر هم وجبتي الإفطار والسحور وتحرص على أداء العمرة في الأيام العشرة الأخيرة من رمضان.

صابر الرباعى:

يُفضل الفنان التونسي صابر الرباعي، قضاء شهر رمضان في بلاده؛ حيث يحرص على عدم إحياء حفلات خلاله ويخصص وقته للصلاه والصوم وقرأة القرآن.

هند صبرى :

تقضي الفنانة التونسية هند صبري شهر رمضان مع أسرتها في المنزل؛ حيث تطهوا وتقرأ الكتب وتشاهد المسلسلات.

طارق لطفى :

طارق لطفي يُعد الأول من شهر رمضان من الأيام الهامة للفنان المصري طارق لطفي؛ حيث يجتمع مع عائلته لذا لا يقوم بأي شيء خلاله.

يحيى الفخرانى :

يهرب الفنان يحيى الفخراني من دعوات الإفطار العامة؛ حيث يستيقظ عقب صلاة الظهر ويقضي اليوم مع أسرته وسط قراءة القرآن والصلاة.

يوسف الشريف:

يُشير الفنان المصري يوسف الشريف إلى إنه يقضي اليوم الأول من شهر رمضان عادة في منزل والده ووالدته واليوم الثاني عند أسرة زوجته؛ حيث يحرص على الصلاو والصوم وقراءة القرآن وزيارة الأهل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات