Take a fresh look at your lifestyle.

بعد تدخل شيخ سلفي وابنة خيرت الشاطر..أول تعليق لحلا شيحة بعد خلع الحجاب

تفجرت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول خلع نقاب حلا شيحة وعودتها للتمثيل حيث اعتبر البعض أن تلك الخطوة التي أقدمت الفنانة المعتزلة علي اتخاذها قرار شخصي ولاينبغي أن يتدخل فيه أحد ، فيما رأي آخرون أن عودة الفنانة صفعة قوية على وجه الإخوان ومشايخ السلفيين خاصة بعد ردود فعلهم المثيرة للسخرية لكونهم تركوا الأزمات التي يعيشها أطفال ونساء المسلمين في مناطق كثيرة في العالم وانصب اهتمامهم علي حجاب فنانة .

وفي أول رد لها دشنت “شيحة ” حساباً على “الانستجرام”، و كتبت عليه “دعوا الخلق للخالق” ليكون أول رد لها .

ونشرت أول صورة لها بدون حجاب وعلقت عليها “أنا عدت”، وأيضا نشرت صورة لها برفقه شقيقتها هنا منذ أيام الطفولة عبر خاصية ستورى.

https://www.instagram.com/hala.shiha.official/

وبين مؤيد ومنتقد للقرار، ظهرت مزاعم بأن حلا شيحة كانت على علاقة بتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، حيث زعمت خديجة خيرت الشاطر، أنها كانت على اتصال بحلا شيحة خلال السنوات الماضية، ووصفتها بصديقتها، طالبة منها العودة إلى الصواب مرة أخرى.
وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى كلمات ابنه الشاطر، عبر حسابها على “فيسبوك” توجه رسالة لهلا وتقول لها:” لا تكونى معهم من الهالكين..اللهم لا تشمت بنا الأعداء .. ذبحنى شائعة خلع حجابك بسكين بارد.

كما ظهرت أيضًا مزاعم من شيوخ سلفيين بأنهم كانوا مقربين من حلا شيحة، إذ أكد الداعية السلفى محمد الصاوى أنه تواصل مع زوج حلا شيحة بعد انتشار خبر عودتها للفن.

ونشر الداعية السلفى فيديو يؤكد فيه أنه أجرى اتصالًا هاتفيًا بزوج الفنانة حلا، هو شخص كندى يدعى يوسف، مُشيرًا إلى أن زوجها يبكى بسبب هذا الخبر.

وتساءل الصاوى باكيًا خلال الفيديو عن سر عودة حلا للفن مرة أخرى، مؤكدًا أنه جرى بينه وبين حلا شيحة اتصالا فى شهر رمضان الماضى، ودعته لزيارتهم فى كندا، وأكدت خلال المكالمة أنها متمسكة بارتداء النقاب، وأنها تحث السيدات على ارتداء النقاب.

كانت حلا شيحة، قد أكدت فى بيان صحفى منسوب لها “اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة فى تقديم أعمال تحمل مضامين وافكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذى شجعها عليه زوجها، وهى تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها فى الوجدان مثل أعمالها السابقة”.

واعتزلت حلا الفنانة التمثيل منذ 12 عامًا، وقد قدمت قبل ابتعادها عددًا من الأفلام الناجحة منها: السلم والثعبان، وسحر العيون، واللمبى، كما شاركت الفنان الكبير عادل إمام فى بطولة فيلم “عريس من جهة أمنية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات