Take a fresh look at your lifestyle.

بالفيديو | بطلة مسلسل سابع جار تكشف سر انتشار صورها العارية

أثارت الفنانة الشابة رحمة حسن، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتصدرت “الترند” بعد ساعة من ظهورها على “إنستجرام”.

ونشرت رحمة، مجموعة صور لها من آخر جلسة تصوير أجرتها مؤخراً وهى ترتدي ملابس سباحة “بيكيني” على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعى وتبادل الصور “انستجرام”.

وجاءت إحدى الصور وهى شبه عارية تمامًا وظهرت وهي تغطي صدرها العاري بيديها.

وأعلنت «رحمة» منذ قليل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن شخصا قام بسرقة الصور من المصورة سلمي الكاشف وقام بنشرها على أكثر من 100 صفحة على السوشيال ميديا.

مهم الاعتذار عن نشر هذه الصورة التى لاذنب لى ف نشرها الصورة اتسرقت من عند سلمي الكاشف و هي كمان ملهاش ذنب شكرًا للتفاهم

Geplaatst door Rahma Hassan Haddad op Vrijdag 13 juli 2018

وقامت «رحمة» بعد ذلك بنشر الصور بنفسها عبر حسابها على إنستجرام، ثم عادت بعد ذلك لإغلاق الحساب.

وجاءت تصريحات «رحمة» مخالف لكلام المصورة سلمي الكاشف، التي أدلت بتصريحات صحفية قالت فيها إنها هى ما قامت بنشر صور لرحمة ولكنها لا تتذكر أن كانت قد نشرت صورتها العارية أم لا، ليقوم أحد المتابعين لحسابها بالإحتفاظ بالصور ونشرها.

وتعود جلسة التصوير هذه إلى يوليو 2017 أي قبل عام، وهي من تصوير المصورة سلمى الكاشف.

وعرف الجمهور رحمة من خلال مسلسل “سابع جار” الذي تقول عنه أنها لم تكن تتوقع الجدل الذي أثير حول المسلسل واعتقدت أن المجتمع أكثر تفهما، حيث أنه عمل مختلف يطرح مشكلات ملحة تؤرق المجتمع ولا يريد أحد الحديث عنها.

ودافعت عن فتيات “سابع جار” وتحديدا على شخصية هالة، لأن المجتمع لم يألف رؤية فتاة جميلة مثقفة ناجحة وتخرج على المألوف “حسب قناعاتهم” ولم يجدوا مبررا للتطاول عليها فهي فتاة على خلق ولا تخضع لأحكامهم الشكلية، لذلك استفزت مشاعر المختلفين معها، رغم أن مجتمعنا يمتلئ بكثيرات مثل “هالة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات