Take a fresh look at your lifestyle.

المالية : صرف رواتب الموظفين قبل عيد الأضحى

الحكومة تعلن "تقديم موعد" صرف مرتبات أغسطس وسبتمبر

أعلنت وزارة المالية اليوم الجمعة، تقديم صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإداري بالدولة، خلال شهر أغسطس إلى الخميس المقبل 16 أغسطس بدلا من 25 أغسطس، بالإضافة إلى تقديم صرف مرتبات شهر سبتمبر إلى 20 سبتمبر بدلا من يوم 25 من الشهر.

وقالت الوزارة في الكتاب الدوري رقم 61 لسنة 2018، الذي أصدرته اليوم أن تبكير موعد صرف المرتبات جاء، تيسيرا على العاملين بالدولة وبمناسبة الأعياد والإجازات الرسمية للدولة.

وشمل الكتاب صرف المرتبات والأجور للعاملين بالجهاز الإداري للدولة بما فيها المحول على البنوك الخاصة و “صرف النفقة” عن شهري أغسطس وسبتمبر، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وطالب الكتاب الدوري مسئولي الإدارات المالية بالجهاز الإداري بالدولة ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة والأجهزة المستقلة والمديرين الماليين بالمحافظات والمراقبين الماليين بالوزارات والهيئات العامة ومديري الحسابات ووكلائهم ضرورة الالتزام بهذه التعليمات.

وقال المهندس خالد واصف، مساعد وزير المالية لتكنولوجيا المعلومات، إن وزارة المالية وجهت بضرورة الالتزام بصرف مستحقات العاملين بالدولة من يوم 25 إلى 28 شهريًا.

وأشار “واصف”، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الجمعة، إلى أنه كان هناك موعدين لصرف لرواتب للعاملين، بحيث يكون صرف الجزء الأساسي من الراتب بداية من يوم 23 في الشهر، وإذا كان هناك حوافز تصرف في يوم 10 من الشهر، ولكن تم ملاحظة عدم الالتزام بالمواعيد، فتقرر تحديد موعد واحد فقط لصرف الرواتب وعلى جميع المؤسسات الالتزام به..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات