Take a fresh look at your lifestyle.

القوى الناعمة تكرم لبنى عبد العزيز

دموع النجمة الكبيرة تنهمر بسبب تصفيق الجمهور

كرمت “القوى الناعمة” الفنانة القديرة لبني عبد العزيز بمنحها، درع تكريم عن مشوارها الفني التي تركت من خلاله علامات فنية بارزة.

وكان لما قدمته الفنانة الكبيرة من أفلام أكبر الأثر فى أجيال كثيرة.

وأبدت لبني عبد العزيز سعادة كبيرة، وهى تتسلم الجائزة.

وأشارت إلى أنها سعيدة بهذا التكريم .

وأعربت أن كل هذه المحبة التى غمرها بها الجمهور كبرة جدا، وبكت كثيرا متآثرة بتصفيق الجمهور الذي استمر اكثر من 5 دقائق مما جعلها تبكي أكثر.

حضر الحفل سفراء اكثر من دولة، منهم سفير أمريكا وحرمه، وسفير رومانيا وحرمه وسفير أرمينيا، وسفيرا أوكرانيا وسلوفينيا .

وحضر أيضا أمينة السويدي، والكاتب الكبير صلاح منتصر، ود.مني الطويل، والمستشار الثقافي لسفارة المجر، وآمال فكري الحاصلة علي جائزة القوة الناعمة العام الماضي.

كما وجهت الشكر والتقدير لكل المؤسسات التى تؤمن بدور القوى الناعمة فى التأثير على الوعى.

وشكرت أيضا القائمين علي المهرجان، وهم المهندس احمد عيسي الداعم والمؤمن بالفن، وسمير برزي وهادي غبور .

كما شكرت أيضا الموسيقار الدكتور اشرف فؤاد، وهؤلاء الذين دعموا “القوي الناعمة ” للنهوض بالوعي الثقافي والفني بدون اي مقابل يذكر سوي التقدير.

وكانت “القوي الناعمة” احتفلت بمهرجانها السنوي، علي مسرح الجمهورية التابع لدار الاوبرا المصرية، باستعراض كبير لمواهب الشركة من المطربين الجدد، بمصاحبة “اوركسترا ابيدوس السيمفوني ” بقيادة المايسترو محمد سعد باشا.

 وفرقة ابيدوس هي الفرقة التي أسستها شركة القوى الناعمة للانتاج الفني، من مجموعة متميزة من العازفين المهرة، وقد أطلق هذا الاسم علي الفرقة لانه اسم اقدم معبد فرعوني بسوهاج .

قام بالغناء المطربين الشباب داليا وللي ومحمد حسان وطارق نصار وعادل بدوي وقامت داليا فريد بعمل دويتو رائع مع محمد حسان قاما فيه بغناء اغنية “حاجة غريبة”لحليم وشادية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات