Take a fresh look at your lifestyle.

القوات المسلحة للقائد الأعلى في ذكرى العاشر من رمضان: سيظل مبعث فخرنا

بعث الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقـوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي ببرقية تهنئـة للرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبـة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان 1439هـ، ننشر نصها:

“السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي
رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة
يسعدنى أن أبعث إلى سيادتكم أسمى آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان، الذي حققه جيل أكتوبر من رجال القوات المسلحة، ببطولاتهم وتضحياتهم، وكانوا قدوة في البسالة والفداء من أجل إعلاء الإرادة المصرية واسترداد العزة الوطنية.

إن ذكرى هذا اليوم المجيد ستظل دائمًا مبعث اعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها، الذين توجوا كفاح شعب مصر ونضاله، بإعلاء إرادته والحفاظ على سلامة ووحدة أراضيه بنصر مجيد حققوه في العاشر من رمضان، أكد قدرة شعب مصر وقواته المسلحة على القيام بالإنجاز العبقري بكل الثقة التي تقوى على كل الصعاب.

ورجال القوات المسلحة، وهم يهنئون سيادتكم بهذه الذكرى المجيدة، يؤكدون وفاءهم للمهام والمسئوليات التي يحملون أمانتها في الدفاع عن الوطن، وحماية شعبه ومقدساته وصون أمنه القومي.

أعاد الله هذه الذكرى الخالدة على سيادتكم بكل الخير، وعلى الوطن بكل اليمن والبركات.
وكل عام وأنتم بخير،
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.”

كما بعث الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة لرئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة.

وأصدر الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، توجيهًا لتهنئة قادة وضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود ورجال القوات المسلحة بسيناء، وكذا المشاركون بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيون بالقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان 1439هـ.

كما أصدر الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، توجيهًا لتهنئة قادة وضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود ورجال القوات المسلحة بسيناء وكذا المشاركون بقوات حفظ السلام والعامون المدنيون بالقوات المسلحة بنفس هذه المناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات