Take a fresh look at your lifestyle.

العثور على 3 جثث أطفال بالهرم

الطب الشرعى ينفي وجود أى آثار لسرقة أعضاء بشرية

عثر الأهالى بمنطقة الطالبية، على جثث 3 أطفال ملقاة بالقرب من فندق شهير بمنطقة الهرم، صباح اليوم الثلاثاء.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثث 3 أطفال .

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وفرض كردون أمني، وانتداب رجال المعمل الجنائي والنيابة العامة للمعاينة.

ذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أنه جار فحص وتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمنشآت المحيطة بموقع العثور على 3 جثث لأطفال في حالة تعفن بمنطقة المريوطية، في محاولة للتوصل لهوية الجناة والسيارة المستخدمة في نقل الجثث والتخلص منها بموقع العثور عليها بمنطقة خالية من السكان.

وأضاف المصدر، أنه تم تشكيل فريق بحث يشرف عليه اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، لكشف غموض الواقعة وملابساتها، حيث يتم فحص بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة بأقسام الشرطة بالجيزة للتوصل لهوية المجني عليهم.

وانتقل فريق من النيابة لمناظرة جثث الأطفال، وتبين أنها في حالة تعفن شديدة، وأمرت بتشريحها، وطلبت تقرير الصفة التشريحية؛ للوقوف حول أسباب الوفاة، كما انتدبت رجال المعمل الجنائي لتحليل الأدلة فى مكان العثور على الجثث.

وكشفت التحريات الأولية، أن الجثث عُثر عليها ملفوفة فى أكياس بلاستيكية داخل “كوفرتات”، ورجحت التحريات، أن يكونوا 3 أشقاء لوجود تشابه بينهم، وأنهم ذو بشرة سمراء.

ونفى التقرير المبدئى للطب الشرعى، وجود أى آثار لسرقة أعضاء بشرية، مرجحًا أن الضحايا كانوا محتجزين داخل مكان ما، ونشب حريق به، ما أدى إلى وفاتهم متأثرين بالنار والدخان، حيث أثبت التقرير وصول ألسنة اللهب إلى أجسادهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات