متعة الصورة ورشاقة الكلمة

فيديو |ولي العهد السعودي يلقي “نكتة” في عشاء ماكرون ويكشف سر غياب زوجته عن الأضواء

ألقي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي،”نكتة” علي حضور حفل العشاء الذي أقامه الرئيس إيمانويل ماكرون، مساء أمس الثلاثاء، قائلاً: “قبل أيام قليلة كنت في تكساس، التقيت الرئيس الأمريكي الأسبق بوش وابنه، وعلما أنني آت إلى باريس، فأعطياني “البربيكيو سوس” أو (صلصة الشواء)، قائلين: “يمكنك استعمالها إن لم يعجبك الطعام”.

وأضاف ممازحا : “سنرى اليوم إن كنت سأستعملها أم لا، لكنني آمل ألا أفعل”.
كان الرئيس ماركون قد أقام، مساء أمس الثلاثاء، حفل عشاء لولي العهد السعودي، في قصر الإليزيه، وذلك في اليوم الأخير لزيارة ابن سلمان، وحضر الحفل حشد رفيع من المسؤولين الفرنسيين والسعوديين.

وخلال مؤتمر صحفي في قصر الإليزيه بباريس مع الرئيس الفرنسي ،كشف ولي العهد السعودي عن سر غياب زوجته عن الأضواء موضحاً أنها “ترغب في البقاء بعيدا عن الضغط السياسي وأن تعيش حياة طبيعية مع أبنائهم، وهو قرار يحترمه ويؤيده”.

وأضاف ابن سلمان: “في الواقع لدي زوجة وأربعة أبناء، وهم حريصون جدا بأن تكون حياتهم الطبيعية والبسيطة لا تتأثر بسبب موقعي ومنصبي اليوم”.

وتابع: “أريد أن أحافظ على حياة طبيعية جدا لأبنائي، بعيدا عن الأضواء، وبعيدا عن الضغط السياسي والاهتمام الأكثر من اللازم، أريدهم أن يعيشوا بشكل طبيعي جدا، وأيضا زوجتي تريد هذا الشيء، وأنا أحترم هذا الشيء لزوجتي ولأبنائي، هذا هو السبب الرئيس بالنسبة لي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات