متعة الصورة ورشاقة الكلمة

فيديو|ولى العهد السعودي يُقبّل قدم والده الملك سلمان فور وصوله القمة العربية

حرص ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان على تقبيل قدم والده الملك سلمان بن عبد العزيز، فور وصوله إلى مقر انعقاد الدورة الـ29 للقمة العربية التى تستضيفها مدينة الظهران شرق المملكة.

وكان محمد بن سلمان قد وصل فى وقت سابق إلى مقر انعقاد القمة قبل وصول الملك سلمان بن عبد العزيز بقليل، لكنه حرص على استقبال والده بحفاوة واحترام شديدين.

ورحَّب العاهل السعودي الملك سلمان بالقادة العرب المشاركين في القمة العربية في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “تسعد المملكة العربية السعودية، باجتماع الأشقاء في قمة الظهران التي تتضافر فيها الجهود والنوايا الصادقة لوحدة الرؤى، والتعامل مع كل التحديات، بالقوة والإرادة والتنسيق المشترك”.

وتنعقد القمة العربية في ظروف استثنائية، خاصة أنها تأتي بعد يوم واحد من توجيه ضربة جوية أمريكية- بريطانية- فرنسية على مواقع عسكرية سورية، وتوتر الأوضاع في الأراضي الفلسطينية واليمن وليبيا.

ومن أبرز الملفات على جدول أعمال القادة، القضية الفلسطينية، والملفات السورية واليمنية والليبية، والاعتداءات الإيرانية المليشياوية في بعض الدول العربية، والاعتداءات التركية على سوريا والعراق، ومكافحة الإرهاب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات