متعة الصورة ورشاقة الكلمة

بروتوكول تعاون بين “صناع الخير” و57357 لتبادل الخبرات

وقعت مؤسسة صناع الخير للتنمية منذ قليل بروتوكول التعاون مع مجموعة 57357 والتى ستشمل التعليم والتدريب والتأهيل ونقل الخبرات لفريق عمل مؤسسة صناع الخير.

وقالت سوزان محب، عضو مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية إن بنود البروتوكول تشمل تنظيم زيارات دورية مستمرة بين مستشفى سرطان الأطفال 57357 ومؤسسة صناع الخير لتبادل الخبراء، والتعاون في مجالات التدريب المختلفة المُطبقة في كلا المؤسستين من حيث النظرية والتطبيق؛ بما يساعد في تنمية الخبرات المطلوبة وبناء فرق مؤهلة، وخلق نوع من التكامل أولا، وتبادل الخبرات ثانيًا.

وأضافت أنه بموجب البروتوكول سيتم التعاون والتكامل بين المؤسستين في المجالات الطبية والإدارية والتقنية المختلفة؛ بحيث يتم نقل الخبرات والاستفادة المتبادلة من جميع الإمكانيات المتوفرة لدى جميع الأطراف، بما فيها الإمكانيات البشرية والتقنية والمكانية.

من جانبه أوضح المهندس أسامة حسين، عضو مجلس أمناء صناع الخير، أن هذا التعاون بين المؤسستين يشمل التدريب وتقديم الاستشارات المطلوبة فيما يتعلق بتنمية الموارد وتلقى التبرعات والهبات والأموال من المانحين عن طريق بناء قدرات العاملين فى هذا المجال.

وحول أوجه التعاون فيما يتعلق بالاستدامة، أوضح حسين أنه سيتم التعاون في بحث سبل الاستدامة المالية لكل من المؤسستين من خلال عمل مشروعات مشتركة تضمن الاستدامة للطرفين، بالإضافة إلى إدارة ورش عمل مشتركة في إدارة الخدمات والنظم والمعلومات وكيفية العمل على تطويرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات