Take a fresh look at your lifestyle.

10 آلاف مشجع زملكاوي لمباراة القادسية الكويتي

مرتضي : 100 أتوبيس ستنقل أعضاء الجمعية العمومية والفرق الرياضية بالنادي

أكد رئيس الزمالك أن الـ100 أتوبيس المخصصة من إدارة النادى، ستنقل أعضاء الجمعية العمومية، والفرق الرياضية بالنادى فقط، إلى الإسكندرية لحضور مباراة الفريق أمام القادسية الكويتى فى البطولة العربية، وليست للجماهير.

وأوضح أنه من المقرر أن تتحرك هذه الأتوبيسات من أمام النادى، غدا السبت، فى تمام الساعة الحادية عشرة صباحا، متجهة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث تقام المباراة.

وكشف رئيس الزمالك أن حضور أعضاء النادى للمباراة يكون من خلال الكارنيهات الرسمية، كاشفًا عن وجود قوات من أمن الجيزة لتأمين الأتوبيسات، بخلاف وجود قوات من أمن النادى.

وأخطر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة ورئيس منطقة الإسكندرية بموافقة القيادات الأمنية على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة القادسية الكويتي، المقرر إقامتها في السابعة مساء السبت المقبل باستاد برج العرب، في ذهاب دور الـ32 لمنافسات البطولة العربية بدلاً من 5 آلاف.

جدير بالذكر أن الزمالك كان قد طبع 5 آلاف دعوة، وتم إرسال الدعوات للجهات الأمنية من أجل ختمها، استعدادا لحضور الجماهير لمؤازرة الفريق الأبيض فى مواجهة القادسية الكويتي قبل أن ينجح مرتضى منصور في زيادتها لـ10 آلاف عبارة عن 5 آلاف دعوات و5 آلاف تذكرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات